مانشستر سيتي يسعى لتأمين استمرار هالاند وإلغاء الشرط الجزائي في عقده

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتأمين استمرار مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند مع الفريق وإلغاء الشرط الجزائي في عقده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
مانشستر سيتي يسعى لتأمين استمرار هالاند وإلغاء الشرط الجزائي في عقده

قالت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتأمين استمرار مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند مع الفريق وإلغاء الشرط الجزائي في عقده، والذي يسمح له بالرحيل بداية من صيف عام 2024.

وأوضحت الشبكة الأمريكية أن نادي مانشستر سيتي قرر تقديم عقد جديد لإيرلينج هالاند يتضمن إلغاء الشرط الجزائي في عقده الحالي لضمان استمراره مع الفريق.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تعاقد مع إيرلينج هالاند بداية الموسم الحالي، ويستمر تعاقد المهاجم النرويجي مع الفريق الإنجليزي حتى صيف عام 2027.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن عقد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مقابل سداد 150 مليون جنيه إسترليني بداية من صيف عام 2024.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن البند كان مرتبطا باستمرار المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تولي القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي، وبعد تجديد تعاقد جوارديولا مع السيتي حتى صيف عام 2025، فإن هالاند يمكن أن يستمر مع الفريق الإنجليزي.

وأكدت شبكة "ذا أثليتك" أن إيرلينج هالاند يرحب بالتفاوض مع فريق مانشستر سيتي على تعديل عقده الحالي، رغم رغبته في اللعب مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أشارت إلى خطة نادي ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2024، مستغلا الشرط الجزائي في عقده.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لتجديد تعاقده مع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لموسم جديد والتعاقد مع هالاند في الموسم التالي، حيث ينتهي عقد بنزيما مع الريال خلال الموسم الجاري.

ومنذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي حطم إيرلينج هالاند عددا من الأرقام القياسية حيث عادل رقم نجم ليفربول محمد صلاح كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بمشاركة 20 فريقا في الدوري الإنجليزي، حيث وصل إلى الهدف رقم 32 وهو نفس عدد أهداف صلاح في موسم 2017-2018.

ولكن هالاند سجل 32 هدفا في 28 مباراة، مقابل 36 مباراة لمحمد صلاح، ويمتلك المهاجم النرويجي فرصة الانفراد بالرقم القياسي خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ووصل إيرلينج هالاند إلى هدفه رقم 47 في 40 مباراة بموسمه الأول مع فريق مانشستر سيتي في جميع البطولات حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة