مانشستر سيتي يقسو على نوتنجهام بسداسية في ليلة تألق هالاند

أهدف مذهلة ومستوى غير متوقع من النرويجي هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مانشستر سيتي يقسو على نوتنجهام بسداسية في ليلة تألق هالاند

واصل فريق مانشستر سيتي عروضه القوية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بتحقيق الانتصار على نوتنجهام فورست بسداسية دون مقابل ضمن فاعليات الجولة الخامسة.

عجز فريق نوتنجهام على مواجهة الضغط الهجومي الذي قدمه ليستر سيتي إلى جانب السرعة في التمرير والتواجد بكثافة عديدة في مناطق الخطورة.

وسجل الدولي النرويجي إرلينج هالاند الثلاثية الأولى لفريق مانشستر سيتي وأضاف زميله كانسيلو الهدف الرابع وأحرز جوليان ألفاريز الهدفين الخامس والسادس.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة خلف فريق أرسنال صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة 15 نقطة، وتوقف رصيد نوتنجهام عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

تصريحات إرلينج هالاند بعد المباراة

عبر إرلينج هالاند عن سعادته البالغة بالمستوى الذي قدمه فريقه مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هالاند في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي "إنه أمر مذهل.. لا يمكنني قول أي شيء آخر".

وواصل الدولي النرويجي حديثه "الأمر يتعلق بمواصلة القيام بما فعلناه في الشوط الثاني ضد كريستال بالاس، ومواصلة اللعب، لقد كان هذا الأمر رائعًا".

وحول تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن علق هالاند "الأمر جيد حتى الآن.. أنا لا أشكو".

واختتم إرلينج هالاند حديثه، "هناك الكثير من المباريات، لذلك من المهم أن نستمر ونستمتع بقدر ما نستطيع".

تصريحات ألفاريز بعد فوز مانشستر سيتي

وقال ألفاريز في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي "من الواضح أنني سعيد بأداء الفريق ولإحرازي هدفين، بالإضافة إلى الحصول على هذا الاستقبال من جميع الجماهير".

وأضاف "أعتقد أن الأمر لا يتعلق بمن سيلعب أنا أو هالاند، لأنه يمكننا اللعب معا في التشكيلة الأساسية وأن ننسجم معا، وهذا أمر جيد للفريق".

واختتم "هناك بعض الأمور المتشابهة بين البريميرليج واللعب في الأرجنتين، مثل الضغط على حامل الكرة، لكن الدوري الإنجليزي أسرع، يجب أن أتأقلم مع ذلك. زملائي يساعدوني وأنا ممتن جدا لذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة