جفارديول يتحدث عن تجنب مواجهة هالاند بعد الانتقال إلى مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن، أمس السبت، عن تعاقده مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
جفارديول يتحدث عن تجنب مواجهة هالاند بعد الانتقال إلى مانشستر سيتي

قال المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول، لاعب فريق مانشستر سيتي الجديد، إن الانتقال إلى السيتي سيجعله يتجنب مواجهة مهاجم الفريق إيرلينج هالاند، والذي حصل على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وأضاف يوشكو جفارديول، في تصريحات صحفية: "إيرلينج هالاند قدم موسم مذهلاً مع فريق مانشستر سيتي، واللعب بجواره في الفريق أفضل من مواجهته كمنافس".

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن، أمس السبت، عن تعاقده مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فريق لايبزيج الألماني.

ويستمر تعاقد يوشكو جفارديول مع فريق مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، وبلغت قيمة الصفقة نحو 90 مليون يورو، وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

وقال يوشكو جفارديول: "من الجيد اللعب مع إيرلينج هالاند، وخلال الموسم الماضي والموسم السابق عليه في الدوري الألماني كان هالاند لاعبا مميزا ويمتلك القوة والسرعة".

وأضاف المدافع الكرواتي: "هالاند يمتلك قدرات تجعله أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، وهذا ما أثبته خلال الموسم الماضي بعد تحقيق الثلاثية التاريخي مع فريق مانشستر سيتي".

وتابع يوشكو جفارديول: "لن أقلق بعد الآن من مواجهة إيرلينج هالاند، حيث أصبحنا نلعب في فريق واحد".

وقال المدافع الكرواتي: "كل الفرق الأوروبية كانت ترغب في عدم اللعب أمام مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، ولكن كان فريق لايبزيج سئ الحظ ولعب أمام السيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالفعل استحق السيتي الفوز بلقب دوري الأبطال في النهاية".

ويعتبر يوشكو جفارديول الصفقة الثانية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد الفريق في وقت سابق مع ماتيو كوفاسيتش قادما من صفوف فريق تشيلسي.

جوارديولا يشيد بمدافعه الجديد

حصل المدافع يوشكو جفارديول على إشادة من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حيث قال إنه مدافع مميز وسيدعم خط دفاع السيتي.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "فريق مانشستر سيتي يحتاج إلى لاعبين مميزين في خط الدفاع، ويوشكو جفارديول أحد هؤلاء".

وكان يوشكو جفارديول قد انضم إلى صفوف فريق لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتي.

ولعب جفارديول 87 مباراة مع فريق لايبزيج الألماني في كل المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف.

وحصل يوشكو جفارديول على المركز الثالث في بطولة الدوري الألماني مع فريق لايبزيج خلال الموسم الماضي، ما أدى إلى تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما فاز مع لايبزيج بلقب بطولة كأس ألمانيا.

وتألق يوشكو جفارديول مع منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وبلغ إجمالي مشاركاته الدولية 21 مباراة أحرز خلالها هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة