هل يفقد مانشستر سيتي نجمه هالاند أمام ليفربول؟

تترقب جماهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تطورات إصابة نجم الفريق إيرلينج هالاند قبل مواجهة فريق ليفربول

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
هل يفقد مانشستر سيتي نجمه هالاند أمام ليفربول؟

تترقب جماهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تطورات إصابة نجم الفريق إيرلينج هالاند قبل مواجهة فريق ليفربول الأسبوع المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ستال سولباكين المدير الفني لمنتخب النرويج: "أؤكد أن غياب إيرلينج هالاند يعتبر أزمة كبيرة لأي فريق، ولكن نحن لعبنا بدونه من قبل، وفي بعض الأوقات نجحنا وفي أوقات أخرى لم ننجح".

وأضاف ستال سولباكين، في تصريحات صحفية: "إيرلينج هالاند تعرض لكدمة بسيطة يوم الخميس الماضي، إنها ليست إصابة خطيرة، ولكن الجهاز الطبي قال إنه لن يكون قادرا على اللعب في الوقت الحالي، ولكن الإصابة لا تهدد مسيرته".

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن إيرلينج هالاند سوف يكون جاهزا للمشاركة مع فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق ليفربول، يوم السبت المقبل ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن منتخب النرويج عن إصابة نجمه إيرلينج هالاند، ليخرج من معسكر الفريق ويعود إلى مدينة مانشستر من أجل استكمال علاجه مع نادي مانشستر سيتي حتى انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويلعب منتخب النرويج أمام منتخب اسكتلندا في مباراته الأخيرة بتصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، ولكن النرويج فقدت فرصة التأهل إلى بطولة اليورو سواء من خلال التصفيات المباشرة أو من خلال ملحق بطولة دوري الأمم الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة