هل يغيب هالاند عن صفوف مانشستر سيتي في مونديال الأندية؟

كان إيرلينج هالاند قد غاب عن تشكيل فريق مانشستر سيتي في المباراة التي فاز فيها على فريق لوتون تاون بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
هل يغيب هالاند عن صفوف مانشستر سيتي في مونديال الأندية؟

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لا يمكنه تحديد موعد عودة مهاجمه إيرلينج هالاند من الإصابة والمشاركة في المباريات مجددا.

وكان إيرلينج هالاند قد غاب عن تشكيل فريق مانشستر سيتي في المباراة التي فاز فيها على فريق لوتون تاون بنتيجة 2-1، أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "لا يمكن أن أتحدث حاليا عن إصابة إيرلينج هالاند.. إنها قدمه وسنرى ما سيحدث وسوف ننتظر يوما بعد يوم وأسبوعا بعد آخر، وأتمنى أن يعود إلى صفوف مانشستر سيتي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "إيرلينج هالاند يعاني من إجهاد في عظام القدم، وشعر بآلام في قدمه بعد المباراة الأخيرة ولا يمكنه المشاركة في المباريات حاليا".

ويمكن أن يفقد فريق مانشستر سيتي جهود هدافه إيرلينج هالاند في 3 مباريات يلعبها الفريق خلال أسبوع منها مباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، ويلعب بعدها أمام فريق كريستال بالاس يوم السبت.

ويسافر فريق مانشستر سيتي إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث ينتظر الفريق الفائز من مباراة فريق ليون المكسيكي أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني لمواجهته في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية يوم 19 ديسمبر الجاري.

ويحتل إيرلينج هالاند صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

جوارديولا يشيد بلاعبي مانشستر سيتي بعد العودة إلى الانتصارات

أشاد بيب جوارديولا بلاعبي فريق مانشستر سيتي بعد الفوز على فريق لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "الفريق نجح في تقديم أداء مميز بعد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الماضية، ورغم أن الفريق استقبل هدفا قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، ولكن رد فعل اللاعبين كان إيجابيا ونجحوا في تحويل تأخرهم إلى فوز".

وأضاف بيب جوارديولا: "رغم تسجيل هدفين في شوط المباراة الثاني، ولكن مستوى فريق مانشستر سيتي كان أفضل في الشوط الأول ولكن لم نحرز أهدافا".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "يجب أن أشعر بالفخر بلاعبي فريقي لأنهم لعبوا بقوة وقاتلوا من أجل الفوز، وأرى أن هذا هو التحدي، ويجب أن نستمر بهذا المستوى في المباريات المقبلة".

ونجح فريق مانشستر سيتي في العودة إلى الانتصارات بعد الفوز على فريق لوتون تاون، لينهي سلسلة من النتائج السلبية تضمنت التعادل في 3 مباريات في مواجهة تشيلسي وليفربول وتوتنهام، والخسارة أمام أستون فيلا، حيث تراجع ترتيب بطل النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الموسم الجاري من البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة