دي بروين وهالاند في الهجوم.. تغييرات على تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
دي بروين وهالاند في الهجوم.. تغييرات على تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قرر إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة فريقه الأساسية في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسافر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى إسبانيا لمواجهة فريق ريال مدريد على ملعبه "سنتياجو برنابيو"، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد فريق مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في مباراتي ربع النهائي على فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-1، كما صعد ريال مدريد بعد فوزه في مباراتي الدور ربع النهائي على فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0.

وأوضحت التقارير الصحفية أن تشكيل فريق مانشستر سيتي سيشهد عددا من التغييرات مقارنة بالتشكيل الذي لعب أمام فريق ليدز يونايتد الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت التقارير إن جوارديولا قرر مشاركة جون ستونز، وكايل ووكر، وروبن دياز، ورودري، وبيرناردو سيلفا، وجريليش، في التشكيلة الأساسية بدلا من رياض محرز، وإيميرك لابورت، وفيل فودين، وريكو لويس، وناثان آكي، وجوليان ألفاريز.

وتضم تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة في مواجهة ريال مدريد، في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: جون ستونز، وكايل ووكر، وروبن دياز، وأكانجي، وفي خط الوسط: رودري، وجوندوجان، وفي خط الوسط الهجومي: بيرناردو سيلفا، ودي بروين، وجريليش، وفي الهجوم: إيرلينج هالاند.

بيب جوارديولا: لا نريد الانتقام من فريق ريال مدريد

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن فريقه لا يبحث عن الانتقام عندما يلعب مساء اليوم أمام فريق ريال مدريد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "أي فريق يعاني في مواجهة ريال مدريد، ونحن واجهنا الريال في الموسم الماضي وفزنا في ملعبنا وقدمنا مباراة جيدة في مدريد لكنها لم تكن كافية من أجل التأهل والمنافسة على اللقب".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "لم نأت إلى إسبانيا من أجل الانتقام من ريال مدريد، نحن جئنا لنبحث عن فرصة جيدة قبل مباراة العودة في إنجلترا، وأعتقد أننا سنفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يوما ما، وهذا لم يحدث في النسخة الماضية للبطولة بسبب مواجهتنا لفريق ريال مدريد".

وقال بيب جوارديولا: "ما حدث في الموسم الماضي درس كبير لنا، ويجب أن نكون أفضل طوال الوقت وحتى نهاية المباراة، لذا نبحث عن الفوز هنا في إسبانيا من أجل امتلاك الأفضلية على ملعبنا في مباراة العودة".

وكان فريق ريال مدريد قد أطاح بفريق مانشستر سيتي من النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ووصل إلى المباراة النهائية وفاز باللقب على حساب فريق ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر إقامة مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد يوم 17 مايو الجاري على ملعب الاتحاد في إنجلترا.

كما يلعب فريق إيه سي ميلان في مواجهة فريق إنتر ميلان، في نصف النهائي الآخر، وتقام مباراة الذهاب غدا الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة