الأهلي يسعى لتأمين استمرار كولر بعقد جديد

مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على تقديم عرض رسمي للمدرب السويسري من أجل تجديد تعاقده الحالي مع الأهلي لمدة موسمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
الأهلي يسعى لتأمين استمرار كولر بعقد جديد

يسعى النادي الأهلي المصري لتأمين استمرار المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي مع الفريق، وذلك في ظل النجاحات التي حققها في موسمه الأول مع الشياطين الحمر.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على تقديم عرض رسمي للمدرب السويسري من أجل تجديد تعاقده الحالي مع الأهلي لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

وحصل مارسيل كولر على 4 بطولات مع النادي الأهلي حتى الآن، منها الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بالإضافة إلى الفوز ببطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، كما حصل كولر على بطولة كأس السوبر المصري مرتين.

واقترب مارسيل كولر من الفوز ببطولته الخامسة مع النادي الأهلي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، ويحتاج لنقطتين فقط لحسم لقب الدوري رسميا.

وأوضحت التقارير أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، عقد اجتماعا مع شركة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، من أجل مناقشة مستقبل مارسيل كولر مع الفريق.

وقالت التقارير الصحفية إن قرار استمرار المدرب السويسري مع النادي الأهلي جاء بالإجماع بين مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط، وذلك في ظل النجاح الذي حققه كولر مع الفريق، ورغبة النادي في توفير الاستقرار داخل الفريق.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي ستبدأ التفاوض مع الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال المدرب السويسري مارسيل كولر بعد حسم لقب بطولة الدوري المصري رسميا، وذلك من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر لمدة موسمين جديدين.

وأكدت التقارير أن النادي الأهلي حصل على موافقة مبدئية من مارسيل كولر من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، رغم تلقيه أكثر من عرض لتدريب أندية أخرى خلال الفترة الأخيرة، حيث أشار إلى رغبته في الاستمرار مع الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة