مانشستر سيتي يسعى لضم نجم جديد في خط الوسط

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لدعم صفوفه بلاعب جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
مانشستر سيتي يسعى لضم نجم جديد في خط الوسط

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لدعم صفوفه بلاعب جديد من خلال التعاقد مع ديكلان رايس نجم خط وسط فريق وست هام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي رفض عرضا من نادي أرسنال للتعاقد مع ديكلان رايس، ليصبح نادي مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي وست هام يونايتد رفض عرض نادي أرسنال الإنجليزي لضم ديكلان رايس بسبب انخفاض قيمته المالية.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك" أن نادي أرسنال يدرس زيادة عرضه المالي للتعاقد مع ديكلان رايس إلى نحو 100 مليون جنية إسترليني.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن نادي مانشستر سيتي دخل في مفاوضات مع نادي وست هام يونايتد للتعاقد مع ديكلان رايس، وسيتم تقديم عرض مالي للاعب وناديه خلال الساعات المقبلة.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن ديكلان رايس أبلغ إدارة نادي وست هام يونايتد برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل اللعب في نادي كبير قادر على المنافسة على البطولات.

السيتي يبحث عن مدافع أيضا

من ناحية أخرى يسعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن مانشستر سيتي يدرس أيضا التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لدعم صفوفه في الموسم المقبل.

وحصل فريق مانشستر سيتي على الثلاثية التاريخية خلال الموسم المنتهي، والتي تتضمن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة