مدرب مانشستر يونايتد يتحدى برشلونة قبل صدام الدوري الأوروبي

حقق مانشستر يونايتد فوزا على نادي ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مدرب مانشستر يونايتد يتحدى برشلونة قبل صدام الدوري الأوروبي

قال إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه مستعد جيدا لمواجهة نادي برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

وأضاف تين هاج، في تصريحات صحفية: "مواجهة برشلونة تعتبر مباراة عظيمة بين فريقين من كبار الفرق في القارة الأوروبية، والفريقان يبحثان عن استعادة مستواهم وتاريخهم السابق، وبالطبع ستكون مباراة هامة ونحن ننتظرها بشغف".

وحقق مانشستر يونايتد فوزا على نادي ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، أمس الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد تين هاج سعادته بالفوز والاستمرار في تحقيق نتائج جيدة ببطولة الدوري الإنجليزي، وتابع: "كانت مباراة صعبة ومرهقة على المستوى البدني وحققنا فوزا مستحقا في النهاية".

وأضاف المدير الفني لليونايتد: "عند بداية المباراة ارتكبنا عددا من الأخطاء ولم نستطع التحكم بالكرة جيدا، وهذا بسبب عدم الهدوء وخوض المباراة بعصبية ولكن مع مرور الوقت وإجراء التغييرات استعدنا السيطرة على المباراة ونجحنا في إحراز هدفين".

وأشاد تين هاج بمهاجمه ماركوس راشفورد وقال إنه مهاجم كبير يستطيع التسجيل بقدميه اليمنى واليسرى وأيضا يجيد ضربات الرأس، وقادر على إنهاء الهجمات.

وبعد الفوز على ليدز يونايتد ارتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلف أرسنال ومانشستر سيتي، وتجمد رصيد ليدز يونايتد عند 19 نقطة في المركز الـ17.

بيع مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير لها خلال الأسبوع الماضي، إن تحالف يضم عددا من المستثمرين القطريين يخطط لشراء نادي مانشستر يونايتد من عائلة "جلايزرز" الأمريكية المالكة للنادي.
وأكدت الصحيفة أن المستثمرين القطريين يجهزون عرضا لشراء اليونايتد بقيمة مالية كبيرة "ولا يمكن رفضه".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن المستثمرين الجدد يخططون لشراء عدد من الصفقات لدعم فريق مانشستر يونايتد، مع وجود خطة لتطوير ملعب "أولد ترافورد" من خلال تحديث الملعب أو إعادة بنائه مجددا.

وفي عام 2011 عرضت عائلة آل ثاني القطرية شراء مانشستر يونايتد بقيمة مليار جنيه إسترليني، ولكن الصفقة لم تتم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة