كواليس لقاء سري جمع بين ميسي ومدرب برشلونة لتصحيح مسار الفريق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
كواليس لقاء سري جمع بين ميسي ومدرب برشلونة لتصحيح مسار الفريق

كشفت تقارير رياضية كواليس ما تم وصفه بأنه لقاء سرياً جمع بين نجم برشلونة ليونيل ميسي ومدرب الفريق كيكي سيتين، وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق الكتالوني، بعد الاضطرابات التي واجهها النادي خلال الفترة الماضية.

التوتر يشتعل بداخل برشلونة

وأشارت إلى أن الأمور كانت شديدة التوتر في الأسابيع الماضية بداخل برشلونة، خاصة بعد تعثره في عدد من المباريات، ما أدى إلى تقدم غريمه التقليدي ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني، واحتلاله الصدارة.

وتناقلت تقارير سابقة وجود خلافات حادة بين مدرب الفريق كيكي سيتين وقائده ليونيل ميسي، والتي وصلت إلى حد قيام الأخير بتجاهل تعليمات الأول، وهو ما ظهر واضحاً في عدد من مباريات برشلونة، التي بدا فيها النجم الأرجنتيني وهو يتعامل بحدة مع مساعد المدرب.

ووصلت الأمور إلى أقصى درجات التأزم داخل الفريق الكتالوني، بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة من أوساسونا بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي منحت لقب الليغا إلى ريال مدريد مباشرة.

وقد ظهر ميسي بعد اللقاء غاضباً، ملقياً اللوم على الفريق واللاعبين، مؤكداً أنه بهذه الحالة فلن يستطيع برشلونة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نتائج اجتماع ميسي ومدرب برشلونة

وأوضحت التقارير الحديثة أن ميسي التقى بسيتين من أجل وضع النقاط فوق الحروف خلال الفترة القادمة، حيث اتفق الاثنان على ضرورة وضع الخلافات جانباً، والمحاربة من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي فشل برشلونة في الفوز بها منذ 5 أعوام.

وأضافت أن الاجتماع الذي استمر لنحو ساعة يبدو أنه أتى بثماره، حيث نجح برشلونة في الفوز على ألافيس في ختام الليغا بخماسية نظيفة، سجل منها ميسي هدفان، وصنع ثالثاً.

ميسي هداف الدوري الإسباني

وفي سياق متصل، فقد توج ليونيل ميسي رسمياً بلقب هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم، بعد نهاية منافسات البطولة أمس، الأحد.

حيث بلغ رصيد النجم الأرجنتيني 25 هدفاً، بعد ثنائيته في ألافيس، لينال ميسي لقب هداف الليغا للمرة السابعة في تاريخه.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي حصد لقب هداف الليغا في مواسم: 2009/10، 2011/12، 2012/13، 2016/17، 2017/18، 2018/19، 2019/20.

كواليس لقاء سري جمع بين ميسي ومدرب برشلونة لتصحيح مسار الفريق

ويمكنك الآن تزيين غرفتك بملصقات رائعة لميسي وبرشلونة المتوفرة على موقع أمازون الإمارات بسعر يبدأ من 129.99 درهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة