مبابي: ريال مدريد مثل منزلي ورئيس فرنسا طالبني بالبقاء في باريس

النجم الفرنسي يكشف أسرار بقائه في باريس سان جيرمان بعدما كان على بعد خطوة من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مبابي: ريال مدريد مثل منزلي ورئيس فرنسا طالبني بالبقاء في باريس

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان عن كواليس القرار المصيري بالبقاء في الفريق الفرنسي بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مبابي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد مثل منزلي برغم أنني لم انتقل لصفوف الفريق".

وأضاف مبابي أنه لا يوجد شخص يعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولكن مفاوضاته مع باريس سان جيرمان كانت جنونية بالفعل وذلك بسبب تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من إجل إقناعه بالتجديد لصفوف النادي الباريسي بدلاً من الرحيل إلى ريال مدريد.

وأردف مبابي أنه تلقى مكالمة من ماكرون يقول له فيها إنه يريده أن يبقى في صفوف الفريق وألا يغادر النادي الآن ووصف بقائه بأنه مهم جداً لفرنسا.

واستكمل مبابي حديثه قائلاً إن الرئيس الفرنسي أخبره بأنه يمكنه البقاء لفترة أطول قليلاً مع باريس وهو ما جعل اللاعب يرد على هذا الطلب بكلمة واحدة فقط وهي "بالطبع".

وأشار مبابي إلى أن حديث الرئيس الفرنسي فهو أمر مهم ويمكنه تغيير القناعات وطريقة التفكير في الأمر.

ورد مبابي على الشائعات التي تتحدث عن تدخلاته الفنية في الفريق وأنه كان سبباً في اختيار المدير الفني كريستوف جالتيه بالإضافة لتحكمه في قائمة اللاعبين والأمور الفنية الأخرى.

وقال مبابي إن كل هذه الأشياء ليست من وظيفته وأنه لا يريد أن يفعل ذلك لأنه ليس جيداً فيه وأنه يعلم بأنه جيد في الملعب فقط.

واستطرد مبابي أن الأمور خارج ملعب لها المسؤولين عنها والذين يديرونها بصورة أفضل منه بكثير ولذلك فهو قرر ترك كل هذه الأمور لهم.

كما نفى مبابي فكرة بقائه في باريس من أجل الحصول على الأموال بقوله إنه أينما ذهب فسيحصل على الأموال التي يرغب فيها وأن ذلك لم يكن أمراً حاسماً في قرار بقائه في باريس سان جيرمان على حساب الانتقال لريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة