ليونيل ميسي يواصل التألق مع إنتر ميامي ويسجل رقما تاريخيا للفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
ليونيل ميسي يواصل التألق مع إنتر ميامي ويسجل رقما تاريخيا للفريق

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي للفوز على فريق أتلانتا يونايتد بنتيجة 4-0 ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشارك ليونيل ميسي للمرة الثانية مع فريق إنتر ميامي، وأحرز هدفين وصنع هدفا ضمن رباعية فريقه في المباراة.

وحقق فريق إنتر ميامي الأمريكي رقما غير مسبوق في تاريخه، حيث أنهى الشوط الأول من المباراة متفوقا بفارق 3 أهداف للمرة الأولى طوال مباريات الفريق.

وتواجد ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لفريق إنتر ميامي بعد أن شارك كبديل في المباراة الأولى، كما شارك اللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس بشكل أساسي.

وارتفع رصيد فريق إنتر ميامي إلى 6 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الثالثة الجنوبية في بطولة كأس الدوري الأمريكي.

كما أصبح فريق أتلانتا يونايتد هو الفريق رقم 100 الذي يحرز ليونيل ميسي أهدافا في شباكه خلال المباريات الرسمية، وأول فريق أمريكي في القائمة، وبهذا يكون قائد منتخب الأرجنتين قد أحرز أهدافا في شباك أندية من 23 دولة مختلفة.

وفي مباراته الأولى مع الفريق قاد ليونيل ميسي إنتر ميامي للفوز على فريق كروز أزول المكسيكي، حيث أحرز هدفا من ركلة حرة في الدقيقة 94 من المباراة لينهي سلسلة عدم فوز فريق إنتر ميامي والتي استمرت لـ11 مباراة على التوالي.

وكان تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، قد أعلن عن منح شارة قيادة إنتر ميامي إلى قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة