ميسي فاضل بين 3 عروض.. وفريق سعودي يحاول ضمه

النجم الأرجنتيني يقترب من الرحيل عن باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
ميسي فاضل بين 3 عروض.. وفريق سعودي يحاول ضمه

يفاضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب وجناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بين عدة عروض لتحديد مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يسعى لاستغلال فرصة تأخير باريس سان جيرمان في تمديد تعاقده مع ميسي من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بخوض تجربة اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأمل النادي الأمريكي في ضم ميسي بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعويضه بدفع راتب كبير.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمتلك الفريق الفرنسي فرصة لتمديد عقده لموسم إضافي ولكن بشرط موافقة اللاعب.

وأردفت الصحيفة الفرنسية أن ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي يعرف تماماً حجم وقيمة التعاقد مع ليونيل ميسي وهو الأمر الذي سيغير وضع الدوري الأمريكي على خريطة العالم وسيجعل الجماهير العاشقة للنجم الأرجنتيني تتابع مبارياته في البطولة وهو ما سيزيد من نسب المشاهدة هناك.

فيما تطرقت الصحيفة إلى أن هناك عرضاً سعودياً لضم ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل لينضم إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب بين صفوف نادي النصر السعودي لينافسه مجدداً ولكن بشعار مختلف في الدوري السعودي.

يذكر أن ميسي بات يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بعد الخسارة ذهاباً بهدف وإياباً بهدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة