والد المخرج محمد سامي يصف ابنه: أسطورة الإخراج وملك الدراما

يقدم المخرج محمد سامي مسلسل جعفر العمدة في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
والد المخرج محمد سامي يصف ابنه: أسطورة الإخراج وملك الدراما

أشاد رجل الأعمال سامي عبد العزيز أمين، بابنه المخرج محمد سامي، بعد نجاح مسلسله جعفر العمدة. ووصف رجل الأعمال ابنه بأنه استطاع أن يعيد عن طريق مسلسل جعفر العمدة هيبة الدراما، هذا إلى جانب استطاعته لم الأسرة العربية لمشاهدة مسلسل "جعفر".

ووصف رجل الأعمال سامي عبد العزيز، في منشور له على صفحته الرسمية على الفيسبوك ابنه بالمخرج الأسطورة وملك الدراما. وأكد على أن نجله محمد سامي استطاع من خلال أول مسلسل قام بإخراجه وهو مسلسل آدم الذي لعب بطولته الفنان تامر حسني أن يثبت أنه خارج المنافسة وأنه لا ينافس إلا نفسه.

وأكد والد المخرج محمد سامي في رسالته لابنه، أنه استطاع بعد النجاح الكبير لمسلسل جعفر العمدة أن يثبت أن الأشياء الجيدة تأتي لكل من اجتهد من أجلها، مشددا على دعمه هو ووالدته عضو مجلس النواب المصري الدكتورة صبورة السيد، وإخوته، وزوجته، وأولاده.

محمد سامي وجعفر العمدة

عاد المخرج محمد سامي للسباق الرمضاني في دراما رمضان 2023 من خلال إخراج مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك في كتابة السيناريو الخاص به بالإضافة إلى كونه صاحب القصة أيضا.

وقد تغيب محمد سامي العام الماضي 2022 عن دراما رمضان، بعد أزمة تسبب بها مسلسله نسل الأغراب الذي عرض في رمضان 2021 والذي شارك في بطولته النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، ودياب.

وأثار مسلسل نسل الأغراب الكثير من الجدل، وهاجمه العديد من النقاد والجمهور بسبب التكلفة العالية للإنتاج في عمل قالوا إنه لم يكن يستحق ذلك، وبعدها أصدرت الشركة المتحدة للإنتاج الإعلامي بياناً أعلنت فيه عدم التعاون مع المخرج محمد سامي.

وبعد انتهاء الخلاف بين محمد سامي والمتحدة عاد للساحة الفنية من خلال مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة

 يضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم ومن أبرزهم، هالة صدقي، زينة، محمد رمضان، مي كساب، مجدي بدر، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، لبنى ونس، منة فضالة، أحمد داش، عصام السقا، مديحة البكري، وإيمان العاصي.

ويدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول رجل من أبناء حي السيدة زينب، رغم الثراء الكبير الذي يعيش فيه إلا أنه يفضل أن يبقى في الحي الذي ولد فيه، ويرعى عائلته الكبيرة خاصة أن شقيقه الأكبر لا يقدر على إدارة شؤون العائلة.

وجعفر متزوج من 4 سيدات يحدث بينهم صراع درامي خاصة بعد زواجه من الزوجة الرابعة وهي "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة زينة، فشعروا بالغيرة من حب "جعفر" لها وبدأت المؤامرات. وتعرض "جعفر" لحادث اختطاف ابنه وهو رضيع وهو الأمر الذي أثر على نفسيته بشكل كبير وقرر أنه لن يجعل أياً من زوجاته تكرر تجربة الحمل والولادة مرة أخرى.

واشترط عليهم عدم القيام بتلك الخطوة وإلا سينفصل عنهم، وحينما قررت الفنانة منة فضالي أن تحمل هددها بالطلاق وهو ما جعلها تقرر إجهاض الجنين حتى لا تخسر "جعفر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة