بعد عرض فيلمها.. منى زكي للجمهور السعودي: شكرا للحفاوة في الاستقبال

احتفلت منى زكي بعرض فيلمها الجديد رحلة 404 في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
بعد عرض فيلمها.. منى زكي للجمهور السعودي: شكرا للحفاوة في الاستقبال

احتفلت الفنانة منى زكي مساء أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص لفيلمها الجديد"رحلة 404" في المملكة العربية السعودية، داخل سينما "موفي"بمول العرب بمدينة جدة.

وحضر العرض الخاص بجانب منى زكي كل من المخرج هاني خليفة والمنتج محمد حفظي والمنتجة شاهيناز العقاد والسيناريست محمد رجاء.

وسيطرت على منى زكي حالة من التأثر والسعادة، بعد أن تفاجأت بحضور كبير من أهالي السعودية في استقبالهم خلال العرض الخاص.

وحرصت منى زكي على توجيه رسالة شكر وامتنان لأهل المملكة العربية السعودية، على ترحيبهم بها في العرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة 404".

رسالة منى زكي لأهل السعودية

وشاركت منى زكي عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام صور من العرض الخاص لفيلمها في السعودية وعلقت قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية".

وتابعت قائلة: "شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع آراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

منى زكي في فيلم الرحلة 404

الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي تحدثت عن تجربتها في فيلمها الجديد "رحلة 404" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

وقالت منى زكي إن الفيلم يحمل فلسفة عميقة وراء قصته التي تتناول مغامرات امرأة تحاول جمع مبلغ كبير من المال قبل سفرها للحج، وأنها أعجبت بالسيناريو منذ أن قدمه لها المخرج هاني خليفة عام 2013.

وأضافت أن الفيلم واجه صعوبات في إيجاد شركة إنتاج تتحمل مخاطرة، لأنه موضوع مختلف وغير تقليدي، ولكنه في النهاية تمكن من رؤية النور بعد سنوات من الانتظار.

وأشادت منى زكي بالعمل مع نخبة من الممثلين الموهوبين مثل محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، وقالت إنهم أضافوا للفيلم قيمة فنية كبيرة.

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة