مانشستر يكشف عن رقم سفيان أمرابط لجماهيره

النادي الإنجليزي يعلن عن قميص لاعبه المغربي الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
مانشستر يكشف عن رقم سفيان أمرابط لجماهيره

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء عن تعيين رقم قميص اللاعب المغربي سفيان أمرابط الذي انضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأحمر.

وتمت إعارة أمرابط إلى مانشستر يونايتد لمدة موسم واحد من فيورنتينا مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، مع وجود خيار شراء من قبل النادي بقيمة 21.5 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أن أمرابط سيرتدي القميص رقم 4 في الفريق، وهو الرقم الذي كان يرتديه فيل جونز قبل رحيله هذا الصيف بعد انتهاء عقده.

وسبق لأوين هارجريفز أن ارتدى الرقم نفسه لمدة 4 مواسم، بدءًا من موسم 2007/2008 عندما ساهم بشكل كبير في تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وكان القميص رقم 4 أيضًا من نصيب الثنائي الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون في وسط الملعب عند وصوله من لاتسيو في عام 2001 وحتى رحيله في عام 2003، قبل أن يتم تسليمه لزميله المدافع جابرييل هاينز في عام 2004.

الجدير بالذكر أن سفيان أمرابط فضل الانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد على العديد من العروض الأوروبية الأخرى.

ويرغب أمرابط أن يعمل تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج وأن يرتدي قميص الشياطين الحمر ويشارك بين جماهير ملعب أولد ترافورد المشهور بلقب "مسرح الأحلام".

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد أن يتألق أمرابط مع الفريق ليساعده على تقديم مستويات أفضل هذا الموسم بعد البداية المتعثرة في بطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة