مدرب اتحاد جدة: اللعب أمام الأهلي أكثر صعوبة من أوكلاند

فاز فريق اتحاد جدة على فريق أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0 في أولى مباريات مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
مدرب اتحاد جدة: اللعب أمام الأهلي أكثر صعوبة من أوكلاند

قال مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، إنه سعيد بأداء فريقه في مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز فريق اتحاد جدة على فريق أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0 في أولى مباريات مونديال الأندية، مساء أمس الجمعة، وسجل أهداف الاتحاد كل من رومارينيو ونجولو كانتي وكريم بنزيما.

وتأهل فريق اتحاد جدة لمواجهة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية، يوم الجمعة المقبل.

وأضاف مارسيلو جاياردو، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "اللعب أمام النادي الأهلي أصعب من اللعب أمام فريق أوكلاند سيتي وعلينا الاستعداد للمواجهة المقبلة بشكل مختلف".

وتابع المدير الفني لفريق اتحاد جدة: "الفريق لعب بشكل جيد في مواجهة أوكلاند، وجميع اللاعبين ظهروا بمستوى مميز، وقدمنا كرة قدم جيدة وظهر هذا بشكل واضح في ملعب المباراة".

وقال مارسيلو جاياردو: "حصلنا على عدد كبير من الفرص والشوط الأول من المباراة كان مثاليا، وبدأنا في تهدئة اللعب خلال شوط المباراة الثاني لتجنب خطر الإصابات التي يمكن أن يتعرض لها اللاعبون".

وأضاف المدير الفني لفريق اتحاد جدة: "الفريق يجب أن يرتاح حاليا من أجل استعادة طاقته خاصة أن المباراة القادمة أمام النادي الأهلي المصري سوف تكون أصعب".

وتابع مارسيلو جاياردو: "بدأنا مباريات بطولة كأس العالم للأندية بشكل جيد، والفوز في أول مباراة سوف يمنحنا الثقة سواء للاعبين أو الجماهير، ولكن لدينا طموح أكبر من أجل الفوز في المباراة المقبلة والاستمرار في البطولة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة