مدرب الزمالك: نحن أبطال الدوري والكأس.. وسنفكر في المستقبل

خرج الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
مدرب الزمالك: نحن أبطال الدوري والكأس.. وسنفكر في المستقبل

قال جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، إن فريقه هو بطل الدوري والكأس في مصر رغم الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مطالبا جماهير ولاعبي الزمالك بالتفكير في المستقبل.

وخرج الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، على ملعب "5 يوليو" في الجزائر.

وأضاف فيريرا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن الزمالك لم يقدم أفضل مستوياته أمام شباب بلوزداد ولم يكن يستحق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع المدرب البرتغالي: "بهذه الهزيمة انتهى حلم الزمالك في الفوز بالبطولة الإفريقية، وكنا نتمنى الصعود إلى الدور ربع النهائي من أجل استكمال المشوار نحو اللقب".

ورغم ذلك يرى فيريرا أن الزمالك كان الأفضل في شوط المباراة الأول أمام شباب بلوزداد، وقال: "لم نكن نملك الثقة الكافية لتسجيل الأهداف وتراجع مستوانا في شوط المباراة الثاني واستطاع الفريق الجزائري حسم اللقاء، وأريد تهنئة فريق بلوزداد على الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي وأعتقد أنهم قادرون على المنافسة في باقي مراحل البطولة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "فريق الزمالك يحتاج للتفكير في المستقبل، والاستعداد للمباريات القادمة في بطولة الدوري المصري وكأس مصر وكأس رابطة الأندية".

وتابع فيريرا: "لا أريد أن أتحدث عن الماضي، ونريد التفكير في المستقبل، والجميع يعرف أن الزمالك هو بطل الدوري والكأس في مصر خلال الموسم الماضي، وهو ما يحتاج منا للعمل بجدية من أجل استعادة مستوى الفريق والفوز بالبطولات مجددا".

الزمالك يستمر في نتائجه الإفريقية السيئة

للموسم الثالث على التوالي خرج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما حسم فريق الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري تأهلهم من مجموعة الزمالك إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتصدر الترجي المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني فريق شباب بلوزداد برصيد 9 نقاط، ويلعب الفريقان في الجولة السادسة لحسم الصدارة، ثم يأتي المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويلعب الزمالك مع المريخ في الجولة السادسة بالقاهرة.

وفاز شباب بلوزداد الجزائري على الزمالك بهدفين نظيفين، ليكرر فوزه في القاهرة بهدف نظيف ويقصي الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة