مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس 2021
مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية مزودة بمحركات 13 مم مضبوطة خصيصًا ، و Google Fast Pair مع Bluetooth 5.2 ، وحتى مصابيح LED  

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

ماذا في الصندوق؟

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكس

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكس

علبة الشحن

مجموعة من أطراف الأذن المطاطية (تعزيز القبضة)

كابل USB من النوع C

دليل البدء السريع

بطاقة شكر 

التصميم

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلسيتميز Razer Hammerhead True Wireless X بتصميم أسود بالكامل ، مع وجود التباين في الثعبان ثلاثي الرؤوس الذي يضيء بإضاءة خلفية خضراء. وسادات الأذن مصممة على شكل شبه داخل الأذن ، ولكنها تأتي مع مجموعة من أطراف الأذن المطاطية في حالة كونها فضفاضة جدًا بالنسبة لأذنيك. من حيث الملاءمة ، فإنه يذكرني نوعًا ما بـ Apple Airpods ، ولكنه أكبر قليلاً لتناسب أكثر راحة. تتميز سماعات الأذن بلمسة نهائية لامعة في كل مكان ، والساق سميك وطويل إلى حد ما.

رازر هامرهيد ترو وايرلس إكس

أما بالنسبة لعلبة الشحن ، فهي ذات لمسة نهائية ناعمة غير لامعة ، مع أخدود في المقدمة لتسهيل الفتحات ، وضوء LED للحالة أسفلها مباشرة. في الجزء السفلي من العلبة ، يوجد منفذ USB من النوع C للشحن ، والغطاء العلوي محفور عليه شعار Razer

راحة الاستخدام

 إن Razer Hammerhead True Wireless X عبارة عن سماعات أذن لاسلكية نصف داخل الأذن ، لذلك تميل إلى أن تكون فضفاضة قليلاً. ا

تنزلق سماعات الأذن هذه في الأذنين بشكل مثالي ، ومن المدهش أنها توفر قبضة رائعة. إنها تبقى جيدًا في الأذنين ، ولا نتزحزح حتى أثناء الحركة أو الجري.  

حافة السيقان مائلة بزاوية بعيدًا عن الوجه ، لذا لن تزعجك عندما تضعها على أذنيك. بعد استخدام سماعات الأذن لساعات طويلة ، لن تشعر بأي إزعاج أو إرهاق صوتي على الإطلاق. حتى عند الاستلقاء على الجانبين ، فإن سماعات الأذن هذه سهلة الاستخدام على الأذنين.

تجربة المستخدم

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

استخدام Razer Hammerhead True Wireless X ممتعًا. واضح ومباشر وسهل الاستخدام بالإضافة إلى ميزة التخصيص. كان الإعداد سهلاً مثل فتح الغطاء أمام هاتفي الذكي، والنقر على "اتصال". حافظة الشحن كبيرة بعض الشيء ، ولكنها صغيرة لوضعها في الجيب أو في حقيبة يدك. كونها مغطاة باللون الأسود تعطي فخامة وتعكس مع الإضاءة الخلفية Razer Green.

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

التنقل باللمس 

فيما يتعلق بالتنقل باللمس على Razer Hammerhead True Wireless X ، فإن مستشعرات اللمس مدمجة خلف شعار Razer ذي الإضاءة الخلفية. إنها سريعة الاستجابة ، ولكن قد تحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد عليها.

فيما يتعلق بالتخصيص ، لديك سيطرة كاملة على ما تفعله كل إيماءة - عناصر التحكم في الوسائط والمكالمات. الإيماءات المتاحة هي الضغط الفردي ، والنقر المزدوج ، والنقر الثلاثي ، والاستمرار لمدة ثانيتين ، والنقر المزدوج مع الاستمرار ، بالإضافة إلى النقر ثلاث مرات مع الاستمرار لمدة ثانيتين.

يمكنك تعيين أوامر محددة ومختلفة لكل جانب ، بما في ذلك عناصر التحكم في الوسائط ، واستدعاء المساعد الصوتي ، وحتى التغيير بين وضع الألعاب بزمن انتقال منخفض. 

التحكم في التطبيق

يمكن بالطبع ربط Razer Hammerhead True Wireless X بتطبيق Razer Audio. إنها مجموعة كاملة تمامًا لتعديل إعدادات سماعات الأذن. على الشاشة الرئيسية ، يتم منحك رؤية واضحة لحالة بطارية سماعات الأذن ، مطروحًا منها حالة بطارية حافظة الشحن. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير سطوع الإضاءة الخلفية الخضراء ، وملف تعريف EQ ، وإيماءات اللمس ، وتبديل Smart Link. يمكن العثور على باقي الإعدادات مثل تحديثات OTA في صفحة الإعدادات.

جودة الصوت

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في مراجعة Razer Hammerhead True Wireless X - جودة الصوت. من خارج الصندوق ، لديك زوجان من ملفات تعريف EQ المحددة مسبقًا للتلاعب بها. لكن أفضل جزء هو أنه يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك بالطريقة التي تحبها تمامًا.

جودة الاتصال

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

تلقي المكالمات على Razer Hammerhead True Wireless X ، سواء كان ذلك على Discord أو Google Meet ، فكلها واضحة تمامًا. يمكنك سماع المتصل بوضوح. 

عمر البطارية

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، تدعي Razer أن Razer Hammerhead True Wireless X أن توفر ما يصل إلى 7 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى مع الإضاءة. ومع تشغيل الإضاءة ، لا يزال بإمكانها توفير 6 ساعات ، والتي لا تزال رائعة. 

تعتبر علبة الشحن جيدة لثلاث شحنات كاملة على سماعات الأذن ، ويستغرق شحن العلبة من الصفر إلى كامل حوالي ساعتين. أيضًا ، لا يوجد شحن لاسلكي على العلبة.

التقييم العام

مراجعة رازر هامرهيد ترو وايرلس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة