مراجعة ميكروفون Shure MV5C USB

يوفر ميكروفون Shure MV5C USB تسجيلًا عالي الجودة في حزمة صغيرة الحجم للسفر *****

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مراجعة ميكروفون Shure MV5C USB

يعد Shure MV5C ميكروفونًا محمولاً للغاية وخفيف الوزن ومتوافق مع العديد من الأنظمة الأساسية وهو مناسب للتسجيل أثناء التنقل لأنه يوفر صوتًا عالي الجودة مما يجعله ذا قيمة جيدة. ومع ذلك ، فإن الميكروفون خفيف الوزن للغاية! 

أسعار وتكوينات Shure MV5C

يمكن الحصول على Shure MV5C مقابل 499 درهماً ويأتي مع قاعدة معدنية فضية خفيفة الوزن ؛ يمكنك توصيل الاثنين عبر لولب كروي معدني فضي.

تصميم Shure MV5C

MV5C تقريبًا مستدير تمامًا مع الشواية التي تتمتع بجاذبية ريترو. إنه سريع التجميع: فقط قم بلف الكرة الفضية الصغيرة في الميكروفون لتوصيله بقاعدته المعدنية. تشغل مساحة صغيرة جدًا على مكتبك ، أو في أي مكان تضعه فيه. ومع ذلك ، نظرًا لمدى ضوء ذلك ، وجدت نفسي أطرقها مرارًا وتكرارًا ، لذا كن حذرًا من هذه المشكلة المحتملة. يوجد خلف الشواية الرجعية حاجبًا أماميًا من الإسفنج الأسود يغطي الميكروفون الفعلي ، مما يساعد على منع الانكسار أثناء التسجيل.

مراجعة ميكروفون Shure MV5C USBيوجد على الجانب الخلفي من الكرة مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم لمراقبة الصوت ومنفذ USB صغير. يوجد أيضًا زر كتم الصوت وزر الوضع حتى تتمكن من تغيير مستوى DSP وتشغيل وضع تحسين الكلام. تأتي الوحدة مع كابل micro USB-to-USB Type-A وكابل micro USB-to-USB Type-C ، والذي يمنحك الكثير من خيارات الاتصال.

مراجعة ميكروفون Shure MV5C USB

يوجد شعار chrome Shure في الجزء العلوي أمام ثلاثة مصابيح ، مما يشير إلى أوضاع DSP مختلفة وعندما يتم كتم صوت الميكروفون. أسفل الضوء مباشرةً ، ستجد منزلقًا للتحكم في مستوى صوت سماعة الرأس مدمجًا في الجزء الخلفي الأوسط من الهيكل الدائري.

مراجعة ميكروفون Shure MV5C USB

يعد Shure MV5C صغيرًا ، يشبه الألعاب وخفيف الوزن تقريبًا ، ويبلغ وزنه 13.1 أوقية وقياسه 4.1 × 5.1 × 4.4 بوصات فقط. عندما يكون لديك يد تشبه Kraken كما أفعل ، تشعر أنها قابلة للكسر ، لكنني أؤكد لك أن غلاف الميكروفون الرئيسي صلب نوعًا ما. إنه أكثر قابلية للمقارنة بـ Blue’s Snowball iCe ، الذي يزن 1.1 رطل ويبلغ قياسه 10.6 × 5.5 × 9.1 بوصات.

جودة ميكروفون Shure MV5C

تتمتع Shure بتاريخ حافل في صناعة التسجيل في إنشاء منتجات ميكروفون عالية الجودة ، ويثبت MV5C أن الشركة يمكنها أيضًا صنع ميكروفون USB خفيف الوزن للغاية بسعر معقول مع جودة صوت عالية. MV5C هو ميكروفون حقيقي قابل للتوصيل والتشغيل جاهز للانطلاق من اللحظة التي يخرج فيها من الصندوق. بمجرد الاتصال ، تكون جاهزًا للانطلاق. نطاق تردد MV5 MV5C هو 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ، ويقدم الميكروفون جودة تسجيل 16-24 بت ، 44.1 - 48 كيلو هرتز. إنه متوافق مع Windows 7 والإصدارات الأحدث ، و Mac OS X والإصدارات الأحدث ، ويمكن توصيله بأجهزة iOS بدءًا من iPhone 5 وأي هاتف يعمل بنظام iOS 10 وما فوق.

يستخدم MV5C وضعي DSP (معالجة الإشارات الرقمية) أحدهما للصوت ثم الوضع بدون DSP. هذا يعني أن الوضع المسطح يفتقر إلى EQ أو الضغط ، بينما تنشئ الأوضاع الأخرى قدرًا معينًا. تتيح هذه المجموعة إعدادًا سريعًا وإنشاء بيئة خالية من القلق للتوصيل والتشغيل. Shure هي واحدة من الشركات القليلة التي توفر ميكروفوناتها خيارات إشارة خالية من DSP و DSP داخل نفس الميكروفون. إنه يمنح Shure مكانة في المنافسة.

مراجعة ميكروفون Shure MV5C USB
يقوم وضع تحسين الكلام بعمل رائع حيث يوفر معادلة تلقائية وتعزيز الترددات الصوتية. يساعد هذا في ضمان إعادة إنتاج صوت واضح تمامًا عند استخدامه إما للتسجيل أو التحدث في مكالمة Zoom. عند تسجيل الصوت وإعادة سماع الصوت، فنوعية الصوت رائعة، مما يجعله خيارًا قويًا إذا كنت تستخدمه لإجراء مقابلة مع شخص آخر. عند التسجيل ، تم التقاط المستويات المنخفضة في صوتي بمهارة ، وعند التشغيل ، أعاد MV5C إنتاج صوت الجهير المنخفض الخاص بي وبدا سلسًا مع تفاصيل واضحة.

البرمجة

لا يحتوي MV5C على أي برنامج احتكاري ، إلا أنه قابل للتوصيل والتشغيل ويعمل بشكل جيد مع مجموعات البرامج الشائعة الاستخدام مثل Garageband و OBS و Audacity.

النتيجة

ميكروفون Shure MV5C عبارة عن ميكروفون USB قوي للغاية يقوم بتسجيل وإنتاج صوت عالي الجودة بسعر مقبول يبلغ 499 درهماً. يفقد الميكروفون MV5C بعض النقاط لكونه خفيف الوزن للغاية فقد يسقط الميكروفون في حال هناك كانت هزة قريبة للميكرفون. بشكل عام ، سيأخذ MV5 البث والبث إلى طبقة الاحترافية وهو يستحق الاستثمار. إنه خيار قوي للغاية للسفر والبث الصوتي أثناء التنقل!