انتخابات الزمالك بدون مرتضى منصور وأولاده.. تعرف على المرشحين

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك المصري، أمس الأحد، عن غلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
انتخابات الزمالك بدون مرتضى منصور وأولاده.. تعرف على المرشحين

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك المصري، أمس الأحد، عن غلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك والتي تقام يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتقدم عدد كبير من المرشحين خلال اليوم الأخير من مهلة التقدم للانتخابات، التي تشهد غياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ونجليه أحمد وأمير عن الترشح.

وتضم انتخابات نادي الزمالك المقبلة عددا من الأسماء الشهيرة، ومنهم الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، الذي ترشح على منصب رئيس النادي، وأيضا حسين لبيب الذي ينافس بقائمة تضم عددا كبيرا من الشخصيات البارزة، بالإضافة إلى ترشح هاني العتال على منصب نائب رئيس نادي الزمالك.

وضمت قائمة المرشحين على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كلا من: حسين لبيب، وفاروق جعفر، وعمر هريدي، وماجد الحنبلي، وميرفت السيد.

وعلى منصب نائب رئيس نادي الزمالك، ترشح كلا من: هاني العتال، وهشام نصر، وأحمد عبد الغني.

وعلى منصب أمين صندوق نادي الزمالك، يتنافس حسام المندوه، مع خالد لطيف، ومحمد قدري، وكريم عادل، وعبد المجيد سليم.

أما على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك فوق السن ترشح كلا من: أحمد سليمان، وعبد الله جورج، وعلاء مقلد، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، وهاني شكري، ومحمد طارق، وأحمد عفيفي، وهشام يكن، وشيرين الفقي، وشريف إسلام، ورجب رواش.

كما ضمت قائمة المرشحين للعضوية فوق السن: أحمد فودة نصير، ومروة الرفاعي، وحمدية كمال، وأشرف إمام، ونجلاء ناجي، ومروة البروجي، وأحمد عبادة، وسيف الإسلام محمد، ورفعت شبل، وطارق عبد العال، وسامح سوني، وحاتم السيد، ومصطفى عبد الخالق، وهاني عيد، ونجلاء خليفة، والحسيني سمير، وسيد متولي.

وعلى منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، فقد ترشح كلا من: رامي نصوحي، ونيرة الأحمر، وأحمد خالد، وأحمد الصادق، وعلي العاطفي، وأحمد هاني زادة، وياسمين الشريف، وأحمد النمس، وإيهاب عصمت، ومحمد عودة، وخالد منتصر، وهشام نصر إبراهيم.

مرتضى منصور وأولاده خارج انتخابات الزمالك

انتهت المهلة المحددة للتقدم بأوراق الترشيح في انتخابات نادي الزمالك بدون أن يتقدم مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، أو نجليه أحمد وأمير، من أجل المنافسة على الانتخابات.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة التي يغيب فيها مرتضى منصور عن الترشح في انتخابات نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد رحل عن رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، وبعدها تقدم المجلس بالكامل باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة، وكان أحمد مرتضى منصور ضمن أعضاء المجلس المستقيل.

ولم يترشح أمير مرتضى منصور من قبل في انتخابات نادي الزمالك، ولكنه كان يتولى منصب المشرف العام على فريق كرة القدم في الزمالك، ورحل عن منصبه بعد استقالة مجلس الإدارة السابق.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت الدعوة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، على أن تعقد الجمعية العمومية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل لاختيار المجلس الجديد.

كما قررت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، وذلك حتى موعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة