فيريرا يتحدى مرتضى منصور بسبب فتوح وجمعة

تصريحات فيريرا يناقض ما قاله مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
فيريرا يتحدى مرتضى منصور بسبب فتوح وجمعة

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن رفضه لحديث مرتضى منصور رئيس النادي عن أحمد فتوح وعبد الله جمعة نجمي الفريق الأبيض.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية مواجهة الزمالك والداخلية بالتعادل بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز إن فتوح وجمعة مصابان.

وأضاف فيريرا أن فتوح وجمعة لديهما أزمة طبية ويجب الحصول على المعلومات الخاصة عن الفريق عن طريقه هو فقط وليس من أي شخص آخر.

وتأتي تصريحات فيريرا لتصطدم بما قاله مرتضى منصور رئيس الزمالك والذي قال إن فتوح وجمعة تغيبا عن مواجهة الداخلية بسبب وجود مادة مخدرة في جسدهما وهو الأمر الذي جعلهما يتهربا من المباراة بسبب وجود لتحاليل تكشف أي وجود لمواد مخدرة في جسد اللاعبين.

وأردف مرتضى منصور أنه قرر إيقاف فتوح وجمعة وإحالتهما للتحقيق مع إخضاعهما لتحاليل اليوم الجمعة بإشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

كما شدد مرتضى منصور على أن فتوح وجمعة ليسا مصابين بفيروس كورونا كما زعما وأنهما تهربا من المشاركة في المباراة خوفاً من افتضاح أمرهما.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك واصل نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ليحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الأهلي صاحب المركز الأول بـ30 نقطة، فيما زاد نادي الداخلية رصيده من النقاط إلى 9 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة