مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري واستقالة اتحاد الكرة

رئيس نادي الزمالك يهاجم اتحاد الكرة المصري بشراسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري واستقالة اتحاد الكرة

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهامات لاذعة إلى اتحاد الكرة المصري مطالباً بتقديمه لاستقالته بعد فشله في جميع مهامه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية إن اتحاد الكرة المصري فاشل ويجب أن يرحل على الفوز بعد عدم قدرتهم على تحقيق أي إنجاز.

وأضاف مرتضى منصور أن المنتخب في عهد هذا المجلس خسر بطولة كأس أمم أفريقيا وبطولة كأس العرب كما لم يتمكن من التأهل لكأس العالم ولذلك فهو فشل بكل المقاييس.

كما أبدى مرتضى منصور تعجبه من مطالبة اتحاد الكرة للزمالك بدفع 78 مليون جنيه خاصة في ظل حرمان النادي من القيد.

وشدد رئيس نادي الزمالك أنه لن يدفع الأموال التي يطالبه بها اتحاد الكرة والتي تورط فيها النادي بسبب المجالس المعينة.

كما طالب مرتضى منصور بإلغاء بطولة الدوري دون النظر إلى من سيكون البطل وذلك بسبب المستوى السيئ للاعبين ومعاناتهم البدنية.

وشدد مرتضى منصور على ضرورة إلغاء الدوري خوفاً على سلامة اللاعبين الذي يتعرضون للإصابات بسبب عدم تحملهم لاستمرار المنافسة.

فيما تحول رئيس القلعة البيضاء للهجوم على طارق حامد نجم الفريق ورفع اسمه من على الحديقة في النادي لأنه لا يستحق ذلك بحسب وصفه.

وقال منصور إن طارق كان يرغب في تكريم لأنه لاعب ملتزم وهو ما فعلناه بوضع اسمه على حديقة في النادي ولكنه أظهر بعد ذلك أنه لا يستحق هذا التكريم.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة مع امتلاكه لثلاث مباريات أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة