فتوح يرفض الصلح مع مرتضى منصور بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

فتوح يشعر بحزن عميق بسبب تصريحات رئيس نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
فتوح يرفض الصلح مع مرتضى منصور بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

يرفض أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك حتى الآن الصلح مع مرتضى منصور رئيس النادي الذي اتهمه علناً بتعاطي مخدر "الحشيش".

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن إيقاف فتوح وعبد الله جمعة بسبب تعاطيهما لمخدر "الحشيش" وأنه سيعرضهما للبيع.

وجاء ذلك بعد غياب فتوح وعبد الله جمعة عن مواجهة الزمالك أمام الداخلية والتي تعادل فيها الفريق الأبيض بهدف لمثله ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال الساعات الأخيرة، حاول مرتضى منصور ومجلس إدارة نادي الزمالك وكذلك أمير مرتضى مدير الكرة بالنادي الأبيض التواصل مع فتوح من أجل إقناعه بالذهاب إلى النادي وعقد جلسة صلح مع منصور ولكن اللاعب يرفض الاستجابة حتى الآن.

وأوضحت التقارير الصحفية أن فتوح يشعر بحزن عميق بسبب تصريحات رئيس الزمالك ضده خاصة وأنها تمس سمعته في ظل كونه لاعباً دولياً منذ منتخبات الناشئين وحتى المنتخب المصري الأول.

ويتوقع الخبراء أن يخضع فتوح في النهاية إلى ضغوطات مرتضى منصور ويذهب لجلسة التهدئة بينه وبين رئيس نادي الزمالك إلا أن اللاعب حتى اللحظة يرفض الاستجابة لهذه الضغوطات.

الجدير بالذكر أن فتوح واصل الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق منذ تصريحات مرتضى منصور وهو ما قد يجعل اللاعب يغيب كذلك عن مواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في حالة استمرار غيابه.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 25 نقطة وبفارق خمس نقط عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة