أحمد السبكي يثير الجدل: "ياسمين صبري ما تشلش نص فيلم"

يستعد أحمد السبكي لإنتاج فيلم للفنان محمد سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
أحمد السبكي يثير الجدل: "ياسمين صبري ما تشلش نص فيلم"

كشف المنتج أحمد السبكي عن بداياته في عالم الإنتاج الأفلام وعن رأيه في عدد من النجوم الحاليين بالوسط الفني، ومن أكثر الفنانين نجاحاً في السينما.

رأي أحمد السبكي في ياسمين صبري 

أكد المنتج أحمد السبكي خلال حواره في بودكاست "ريستارت" مع الإعلامية داليا المتبولي، أن يوجد العديد من نجمات الشباك في الوقت الحالي.

وأضاف قائلا: "ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم دول نجمات صف أول وكل واحدة تشيل فيلم لوحدها، أما ياسمين صبري ما تشلش نص فيلم في السينما".

وتابع السبكي قائلا: "اللي يميز ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم عنها أن دول ممثلين بيمثلوا، ياسمين عبد العزيز ودنيا بيعملوا أفلام لوحدهم من زمان".

وعن سبب عدم إنتاجه للفنان عادل إمام قال: "كان نفسي أنتج للفنان عادل إمام وهو لم يرفض، هو حد يطول يشتغل معاه، ومحمد عادل إمام ومحمد رمضان الاثنين نجوم ويشيلوا فيلم".

ورداً على سؤال توقف تعاونه مع محمد رمضان قال أحمد السبكي: "لم أتوقف عن إنتاج محمد رمضان، هو دلوقتي مشغول بالغناء ولو في ورق حلو هعرضه على محمد رمضان عمره ما هيقولي لا".

حقيقة تصريحات حورية فرغلي

كما كشف عن حقيقة حورية فرغلي أنها لم تتقاض أجر في فيلم "عبده موتة": "حصل هي جت وقالت لي والنبي شغلني يا عم أحمد من غير فلوس ومضت على بياض ولم تأخذ فلوس حتى الماكيير والكوافير اللي عملوا وجهها هي اللي كانت تدفع لهم مش أنا حتى حاولت أدفع لها لم توافق، هي كانت وقتها مرتبطة بشركة إنتاج أخرى وأرادت العمل خارجها".

مسيرة أحمد السبكي 

كما تطرق أحمد السبكي خلال حواره حول مسيرته وقال: "أنتجت خلال مسيرتي حوالي 100 فيلم ولا يوجد أفلام غير راضي عنها حتى لو فشلت  في دور العرض بالسينمات، أتمنى اعمل كل الأفلام اللي نفسي أعملها".

وتابع قائلاً: "وأي عمل حلو يتقدم لي أتمنى أعمله، واعمل أفلام أحسن وتجيني سيناريوهات حلوة لأن المهنة دي أنا بحبها ومش علشان المكسب والخسارة، أنا بحبها لأني بحب التصوير واللوكيشن، والعمل نفسه وأنا بعمله بكون بحبه".

واستكمل حديثه عن بداياته قائلا: "أنا خريج تجارة جامعة القاهرة وكان عندي في البداية شركة فيديو وتطورت بقيت سي دي، ومارست العمل من سنة 80، والمهنة دي تطورت فيها، وجالي مخرجين زي أحمد يحيى وإبراهيم الموجي وعرضوا عليا فيلم ومن هنا تشجعت".

أما عن اتهامه بإنتاج أفلام المقاولات فقط قال: "إحنا عملنا الأفلام دي اللي هي تجارية إلى أقصى درجة في فترة من الفترات، وهي وقت ثورة يناير وفي نفس الوقت عملت أفلام كويسة زي فيلم ساعة ونصف وعملت فيلم قلب الأسد واشتغل 6 أيام فقط ورفع من السينمات وقت فض رابعة والنهضة، وكانت مجازفة كبيرة وقتها وكانت خسارة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة