مصطفى الأغا يصف ياسر العظمة بالهرم الأكبر في سوريا

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
مصطفى الأغا يصف ياسر العظمة بالهرم الأكبر في سوريا

نشر الإعلامي مصطفى الأغا مقطع فيديو بصحبة الفنان السوري الكبير ياسر العظمة، يصف فيه العظمة بأنه الهرم الأكبر في سوريا.

مصطفى الأغا بصحبة ياسر العظمة

وعبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات «تويتر»، نشر الإعلامي مصطفى الأغا مقطع فيديو، من خلال حسابه الرسمي، بعنوان «من قال إنه ليس في سورية أهرامات؟» وكان بصحبته الفنان السوري المخضرم ياسر العظمة، حيث أكد أنه يوجد أهرامات وهذا الهرم الأكبر في سوريا، في إشارة إلى العظمة.

وقال الأغا، في الفيديو أيضاً، إن ياسر العظمة هو: «هرم فني، اسم كبير نتفاخر به، والله هرم أكبر»، ليرد عليه العظمة بالشكر قائلاً: «بارك الله فيك، تسلملي يا عيوني الله يخليك».

وأشار الأغا إلى أنه كان مشتاق لرؤية العظمة، قائلاً: «قد أيه صار لنا زمان مشتاقين لك وما شوفناك، وإحنا عشرة عمر». وجاء رد العظمة عليه في الفيديو ذاته: «أنت في القلب صديق عزيز وغالي»، مشيراً إلى أنهم قد يكونوا لا يتقابلون لكنه عزيز وغالي إلى قلبه.

وقال مصطفى الأغا إنه إذا كان الشعر شاب قليلاً فإن القلب لا يزال شباباً، في إشارة إلى أعمارهم الآن وأن الصداقة لا زالت قائمة بينهما، ممازحاً العظمة قائلاً: «أنا ياباني أه يا نيالي»، وهي أغنية شهيرة للفنان ياسر العظمة ضمن أحداث سلسلة مسلسل مرايا، حيث جاءت هذه الأغنية في إصدار مرايا 84 أي عام 1984.

مسلسل مرايا

وكان صدر مسلسل مرايا لأول مرة عام 1982، وهو مسلسل سوري ناقد ساخر كوميدي، استمر هذا المسلسل لمدة 17 مواسم، وانتهى في عام 2013، وارتبط المسلسل ارتباطاً وثيقاً بالفنان ياسر العظمة، الذي قدم خلاله العديد من القضايا بأسلوب كوميدي ساخر حيث تطرق إلى المواضيع السياسية والاجتماعية والعائلية.

وفي العام الماضي، انتشرت العديد من الأنباء حول عودة مسلسل مرايا من جديد بإصدار ليبي، إلا ابن الفنان السوري ياسر العظمة «أنور» نفى هذه الأنباء، مؤكداً أن والده لم يتعاقد مع رجل أعمال ليبي من أجل إنتاج نسخة جديدة من المسلسلة باللهجة الليبي، كما أشيع.

وأكد أنور، عبر تصريحات صحفية، في ذلك الوقت، أن أي مشروع جديد يخص الفنان ياسر العظمة سينشر أولاً عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً جميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة فيما يخص والده من خلال مراجعة حسابات العظمة أولاً قبل نشر أي شيء يخصه، حيث إنه صفحاته الرسمية هي المصدر الرسمي الوحيد لأي خبر عنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة