"من باريس".. نادين نسيب نجيم: بعتذر للجمهور مجبورة أروح لشغلي (فيديو)

وجهت الفنانة اللبنانية اعتذاراً للجمهور عن نشرها مقاطع فيديو لجولاتها خارج البلاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
"من باريس".. نادين نسيب نجيم: بعتذر للجمهور مجبورة أروح لشغلي (فيديو)

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم اعتذاراً للجمهور عن نشرها مقاطع فيديو لجولاتها خارج البلاد في ظل الأحداث في فلسطين، والعدوان الغاشم على قطاع غزة.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وأرفقت الفيديو بكتابة تعليق قالت فيه: "بعتذر على هذا البوست اللي كان لازم ينزل من 10 أيام بس بسبب الظروف طبعًا ما كان له مطرح أبدًا.. بعيدًا عن القضية اللي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها ونعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا".

وتابعت الفنانة اللبنانية قائلة: "بس مجبورة انزل لسببين لأنه يعملوا علي حملات فولو وانفولو حسابات وهمية وريبورت كتير.. وطبعًا نحن ملزمين نكفي شغلنا والتزامتنا، ولكن ما رح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا والشركات الملتزمين معايا".

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، نشرت مقطع فيديو من إحدى حفلاتها في ألمانيا وطلبت الجمهور الوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين، ونوهت إلى أنها أيضا مجبرة على القيام بشغلها.

التضامن مع فلسطين

وعلى مدار الأيام الماضية ومنذ بدء القصف الإسرائيلي لقطاع غزة، بدأ نجوم ومشاهير العالم العربي الإعلان عن تضامنهم مع أهالي غزة، والتنديد بالقصف وقتل الأطفال والمدنيين.

وأعلن عدد كبير من نجوم الغناء إلغاء حفلاتهم بسبب الأحداث ومنهم النجم حسين الجسمي، الفنانة روبي، والفنان بهاء سلطان، والفنان أحمد سعد، والفنانة مي فاروق، وآخرون. فيما أعلن البعض الآخر بالتبرع بكامل الأجر لصالح أهالي غزة ومنهم الفنان محمد رمضان، والفنان محمد ثروت.

وتبرع عدد كبير من النجوم لصالح إغاثة أهالي غزة ومنهم الفنان عمرو دياب الذي تبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه مصري لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل مساعدات أهالي غزة، كما قام في الوقت نفسه بوضع علم فلسطين على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في حملات جمع المساعدات لجمعية الهلال الأحمر، ومنهم الفنانة دينا الشربيني التي قررت أن تكسر فترة الحداد التي تعيشها منذ وفاة والدتها الشهر الماضي وتخرج من أجل التبرع والمشاركة في تجهيز المساعدات لأهالي غزة مع جميعة الهلال الأحمر.

كما كان الفنان المصري أحمد فهمي من أوائل نجوم الفن الذين دعوا للتبرع والمساعدة مع جمعية الهلال الأحمر لتوفير المساعدات ولوازم المعيشة لأهالي غزة، وشارك أيضا في حملة جمع التبرعات مع الهلال الأحمر كل من الفنانة أمينة خليل، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ياسمين صبري.

ومن الإمارات شارك مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي الفنانة ليلى علوي، والفنان حسين فهمي، والدكتور مدحت العدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة