رئيس باريس سان جيرمان لـ"مبابي": النادي أكبر من الجميع

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
رئيس باريس سان جيرمان لـ"مبابي": النادي أكبر من الجميع

قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن النادي أكبر من أي لاعب وأن من لا يريد اللعب في الفريق يجب عليه الرحيل.

وتأتي تصريحات ناصر الخليفي وسط أزمة يعيشها النادي مع نجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي يرفض تجديد تعاقده مع الفريق من أجل الرحيل مجانا في صيف عام 2024.

وأضاف ناصر الخليفي، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "باريس سان جيرمان أكبر من أي شخص ومنهم أنا، وأي شخص لا يريد اللعب مع الفريق أو لا يحترم الفريق فيجب عليه الرحيل عن النادي".

وتابع رئيس نادي باريس سان جيرمان: "النادي لديه أفضل معدات ومرافق التدريب في العالم، ولا توجد أعذار لعدم الفوز بالبطولات، ونحن لا نعاني من نقص أي شئ، ويجب على الجميع تقديم أفضل أداء وانتظار النتائج الجيدة".

وكان كيليان مبابي قد انتقد إدارة نادي باريس سان جيرمان، وقال إن الإدارة هي المسؤولة عن عدم فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن رغم التعاقد مع عدد كبير من النجوم خلال المواسم الماضية.

وقالت تقارير صحفية، إن كيليان مبابي يرغب في الاستمرار مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل والرحيل مجانا في صيف 2024 إلى فريق ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على مكافأة تعاقد من الريال تتجاوز 100 مليون يورو.

وعلى الجانب الآخر تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان لبيع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل نحو 200 مليون يورو، لتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.

ومنحت إدارة نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي مهلة حتى نهاية شهر يوليو الجاري لحسم موقفه سواء بالتجديد أو الرحيل عن الفريق، ومن المقرر أيضا عقد اجتماع مع فايزة العماري والدة مبابي للتفاوض حول مستقبله مع الفريق.

وانضم كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان قادما من فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

ولعب كيليان مبابي 260 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان بجميع المسابقات، وسجل 212 هدفا وصنع 98 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة