جالتييه قد يرحل عن تدريب باريس سان جيرمان.. والنادي يخطط لثورة تصحيح

نادي باريس سان جيرمان يدرس مستقبل كريستوف جالتييه مع الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
جالتييه قد يرحل عن تدريب باريس سان جيرمان.. والنادي يخطط لثورة تصحيح

قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن المدرب كريستوف جالتييه أصبح قريبا من الرحيل عن تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يدرس مستقبل كريستوف جالتييه مع الفريق وسيتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تفضل الاستغناء عن خدمات المدرب كريستوف جالتييه بنهاية الموسم الجاري والتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية بدأت البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق بدلا من المدرب الذي يبلغ من العمر 56 عاما ويقود الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ولعب فريق باريس سان جيرمان 49 مباراة تحت قيادة كريستوف جالتييه، وحقق الفوز في 28 مباراة وخسر في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات.

وفاز كريستوف جالتييه بلقب كأس السوبر الفرنسي مع باريس سان جيرمان في بداية الموسم الجاري، ويتصدر باريس الدوري الفرنسي حاليا برصيد 66 نقطة ويبتعد بفارق 6 نقاط عن فريقي لانس ومارسيليا.

ولكن خرج باريس سان جيرمان من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا ليفشل مجددا في تحقيق اللقب الأوروبي، كما ودع الفريق بطولة كأس فرنسا.

ثورة تصحيح في باريس سان جيرمان

قال موقع "لو سبورت 10" الفرنسي إن فريق باريس سان جيرمان يخطط للقيام بثورة تصحيح في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، بعد الهزيمة من فريق بايرن ميونيخ الألماني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع الفرنسي أن فريق العاصمة الفرنسية قرر الاستغناء عن 3 لاعبين في مركز وسط الملعب خلال الموسم المقبل، وهم لياندرو باريديس، وريناتو سانشيز، وجورجينيو فينالدوم، وذلك من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق.

وكان لياندرو باريديس قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، وشارك مع الفريق في 117 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع 10 أهداف، وتمت إعارته منذ بداية الموسم الجاري إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي لمدة موسم.

كما انضم ريناتو سانشيز إلى فريق العاصمة الفرنسية منذ بداية الموسم الجاري قادما من فريق ليل ولعب 20 مباراة وأحرز هدفين.

أما جورجينيو فينالدوم فقد انضم لفريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 بشكل مجاني من فريق ليفربول الإنجليزي، وشارك مع باريس في 38 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع 3 أهداف، وانتقل إلى صفوف فريق روما الإيطالي على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم الجاري لمدة موسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة