إبراهيموفيتش: مبابي أصبح أكبر من نادي باريس سان جيرمان

إبراهيموفيتش يهاجم مبابي وعائلته ويقر بخطأ إدارة النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
إبراهيموفيتش: مبابي أصبح أكبر من نادي باريس سان جيرمان

يرى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي باريس سان جيرمان السابق أن إدارة النادي الفرنسي بالغت في الصلاحيات التي أعطتها للنجم كيليان مبابي خلال تجديد عقده.

وأشار إبراهيموفيتش خلال تصريحاته لقناة "كانال بلس" إلى أن تجديد مبابي جعله أقوى وأهم من النادي وذلك بسبب الإدارة التي قررت إعطائه كل هذه القيمة من أجل البقاء في الفريق.

وشدد إبراهيموفيتش على أنه لا يمكن أن يكون هناك لاعب أهم من النادي وأن عواقب خطأ الإدارة في هذا الأمر ستكون كبيرة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن باريس سان جيرمان قرر إعطاء مبابي راتباً خيالياً بالإضافة لنفوذ كبيرة وذلك من أجل التجديد للنادي حتى صيف عام 2025.

وأردف إبراهيموفيتش أن كيليان مبابي قد يفقد هويته وانضباطه بسبب رغبات والديه والمحامين الذين يعملون من أجل حصوله على أكبر مبالغ مالية ممكنة وأفضل وضع ممكن داخل النادي حتى لو كان ذلك على حساب كرة القدم.

وشن إبراهيموفيتش هجوماً لاذعاً على عائلة مبابي مؤكداً أنهم أصبحوا يعتقدوا بأنهم نجوماً والصحف وعدسات الكاميرات تطاردهم للحصول على كلمة منهم وذلك غير منطقي.

وأكمل النجم السويدي تصريحاته بأن اللاعب فقط هو الذي من حقه أن يتحدث للإعلام ومن حقه أن يتخذ قراراته التي تخص عمله وليس عائلته.

وأتم إبراهيموفيتش أنه على مبابي أن يكون مثل زين الدين زيدان الذي كان قدوة في عالم كرة القدم ولذلك على مبابي أن يقلده ويتغير ويتطور ليحافظ على توهجه ونجاحه لأكبر وقت ممكن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة