من تصميم زهير مراد.. جينيفر لوبيز تتصدر التريند بإطلالة مميزة (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
من تصميم زهير مراد.. جينيفر لوبيز تتصدر التريند بإطلالة مميزة (صور)

تألقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بفستان فلكي من تصميم المبدع اللبناني زهير مراد، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الغنائي الوثائقي This is Me.. Now: A Love Story، الذي يروي قصة حبها العاصفة والملهمة مع زوجها النجم بين أفليك.

فستان جينفر لوبير

وكانت جينفر لوبيز محط أنظار الحضور والمصورين على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، مزيناً بخريطة من الأبراج الفلكية باللون الذهبي، من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2022/2023، وأكملت إطلالتها بمجوهرات براقة وشعرها المنسدل على كتفيها.

وبدت جينفر لوبيز سعيدة ومتألقة بجوار زوجها بن أفليك، الذي اختار بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن، وعبر عن حبه ودعمه لها بالعناق والقبلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ExtraTV (@extratv)

 وقد عاد الثنائي الشهير للارتباط مجدداً بعد 18 عاماً من انفصالهما في عام 2003، وتزوجا في عام 2022، في حفل زفاف أسطوري.

تفاصيل فيلم جنيفر لوبيز

وفي تصريحات صحفية، أشادت جينفر لوبيز بفيلمها الذي تم تمويله من قبلها بمبلغ 20 مليون دولار، ووصفته بأنه "فيلم مستقل صغير"، وقالت إنها شعرت بالحاجة إلى مشاركة قصتها مع العالم، لأنها تستحق أن تُصنع، وأثنت على مخرج الفيلم ديفيد مايرز، الذي كان متعاوناً ومنفتحاً على رؤيتها.

وأكدت جينيفر لوبيز في تصريحات صحفية لبرنامج "Extra" إن فيلمها الوثائقي سيعرض على منصة أمازون فقالت: "كنت على السجادة للتو مع جين سالك، رئيسة استوديوهات أمازون، التي انتهى بها الأمر بالحصول على فيلمنا".

وعن سبب إنتاجها لفيلمها الوثائقي قالت جنيفر لوبيز: ""لم يكن أحد يريد حقًا أن يفعل ذلك، لذلك اضطررت إلى ذلك.. لقد شعرت بأنني مضطر جدًا لمشاركة هذه القصة... شعرت أنها تستحق أن تُصنع".

أغنية جينفر لوبيز

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم This is Me.. Now: A Love Story على منصة Prime Video في 16 فبراير، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه إطلاق ألبومها الغنائي This is Me.. Now، الذي يضم أغاني مستوحاة من رسائل أفليك الرومانسية

وكان فيلم "The Mother" الذي عرض في 2023 هو آخر أفلام التي عرضت للنجمة جينيفر لوبيز في دور العرض بالسينمات، ودارت قصته في إطار الأكشن والإثارة.

والفيلم من بطولة كل من جينيفر لوبيز وجوزيف فاينز وبول راسي وجايل وجارسيا برنال وأوماري هاردويك ولوسي بايز، والعمل من  ﺇﺧﺮاﺝ نيكي كارو وﺗﺄﻟﻴﻒ أندريا بيرلوف وبيتر كريج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة