إليسا تتصدر التريند بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
إليسا تتصدر التريند بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرحها ألبومها الجديد"أنا سكتين".

ألبوم إليسا أنا سكتين

وتصدر هاشتاج "إليسا أنا سكتين" التريند على منصة إكس، بعد طرح ألبوم الجديد بساعات، ليعبر جمهور إليسا عن سعادتهم بطرح الألبوم الجديد بعد انتظار طويل.

ومن جانبها شاركت إليسا إعلان طرحها ألبومها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، قائلة: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق".

وتابعت قائلة: "كل ما كنت أتمناه هو أن أشارككم فرحتي لنحتفل معًا! إنها ليست مجرد أغان، إنها ملك لكل روح سكبت قلبها فيها، لكل معجب انتظر بصبر في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون.. ألبومي الجديد متوفر لكم الآن على جميع المنصات الموسيقية".

كما كشفت شركة روتانا عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس، تفاصيل حول ألبوم إليسا الجديد، وقالت: "الألبوم اللي انتظرتوه وصل اسمعوا الآن ألبوم ملكة الإحساس إليسا أنا سكتين الجديد والذي يتضمن 12 أغنية".

أغاني ألبوم إليسا أنا سكتين

يجدر الإشارة، أن ألبوم إليسا يتضمن 12 أغنية جديدة وهم أغنية "بتمايل على الـ BEAT" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "فرحانة معاك" وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان CHOKHAN ORS وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما يتضمن الألبوم أغنية "أنا سكتين" وهي من كلمات نادر عبد الله  وألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "كله وهم" وهي من كلمات وألحان وتوزيع مروان خوري، وأغنية "العقد" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

ومن أغاني الألبوم الجديد أيضا أغنية "النظرة الأولى"  كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي، وأغنية "شو كان يمنعك" من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع عمر صباغ، وأغنية "من أول السطر" من كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع جلال حمداوي.

ويتضمن الألبوم إليسا الجديد أغنية "نظرات" من كلمات صابر كمال وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي، وأغنية "حظي ضحكلي" من ألحان وكلمات وتوزيع مروان خوري، وأغنية "حلالي" من كلمات نادر عبد الله وألحان أحمد زعيم وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "خوليو وفيروز" من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة