شقيقة ياسمين صبري الفرنسية تتصدر التريند

هاجم الدكتور أشرف ابنته ياسمين صبري بعد تصريحاتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
شقيقة ياسمين صبري الفرنسية تتصدر التريند

شارك الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، مجموعة صور لأبنائه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

أخت ياسمين صبري الفرنسية

ولفتت صورة ابنته من زوجة فرنسية، انتباه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها اللافت، الممزوج بين الجمال الفرنسي والعربي.

وكشف الدكتور أشرف صبري عدة معلومات عن ابنته الفرنسية، حيث قال عنها: "الكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تعد مع أبوها وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها أم محترمة تعرف تخلي أبوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر".

تصريحات والد ياسمين صبري

وكان الدكتور أشرف صبري نشر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، مجموعة صور لأبنائه خلال حياتهم، نافياً تصريحات نجلته الفنانة ياسمين صبري الأخيرة.

وكشف أشرف صبري عبر منشوره أن أولاده التحقوا بمدارس EGC وليست مدارس حكومية، حيث قال: "بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم أننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت أبوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة".
وأوضح دكتور أشرف أنه استعان بمربية فلبينية لتعليم أولاده التحدث باللغة الإنجليزية جيداً، وأنه مارس مهنة الطب وأتعلم في الخارج ليضمن حياة كريمة لأطفاله، وأن أحد أبنائه تعلم في مدرسة فيكتوريا.
وتابع قائلاً: "دلوقتي ابني في أمريكا بيشتغل بعد ما جوزته الحمد الله و نرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس أطفال من الطبقة المتوسطة والتانية فنانة وعندي بنت فرنساوية".

وكشفت دكتور أشرف صبري، عن أحفاده قائلا: "كنت بافسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما باتفرج علي حفيدتي أما بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يا رب".

وتابع قائلا: "أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة، المهم أنهم كويسين وبخير، وأحب أوضح إننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة لحد دلوقتي الحمد لله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة