ابنته الوحيدة.. صورة بنت محمد حماقي مع ليونيل ميسي تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
ابنته الوحيدة.. صورة بنت محمد حماقي مع ليونيل ميسي تتصدر التريند

تصدرت صورة بنت محمد حماقي الوحيدة فاطمة مع اللاعب ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال مباراة النصر أمام إنتر ميامي في المملكة العربية السعودية

ابنه محمد حماقي مع ليونيل ميسي

التقى الفنان المصري محمد حماقي بنجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، خلال مباراة كأس الرياض 2024 بين فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

 وشارك حماقي جمهوره عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام بصورة تجمعه بميسي وابنته الوحيدة فاطمة، التي ظهرت وهي ترتدي قميص فريق إنتر ميامي، وعلق عليها قائلا: "تومي وليو".

وشهدت المباراة حضور عدد من الشخصيات البارزة في الرياضة والفن، مثل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفنان عمرو يوسف، اللذين أبدا ردود فعل مختلفة على أحداث اللعبة،  وانتهت المباراة بفوز ساحق للنصر السعودي بستة أهداف نظيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفلة محمد حماقي

وعلى صعيد آخر، يواصل حماقي نشاطه الفني، حيث أحيا أمس الجمعة حفلا غنائيا في جدة برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 وقدم حماقي باقة من أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أعلن حماقي عن مواعيد جولته الغنائية في أمريكا الشمالية، التي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وكانت شركة "بنش مارك" شاركت لحظات استعداد محمد حماقي لحفله في جدة من خلال نشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية، ظهر الفيديو وصول محمد حماقي واستقباله بحفاوة من قبل المنظمين، ويُظهر أيضًا جولته في مكان الحفل ومتابعته للتحضيرات النهائية. وفي لحظات من الترفيه، يظهر محمد حماقي استمتاعه على شاطئ شيدز في جدة، ويشاركه الحفل دي جي لوش، مما يعكس جواً من الحماس والاستعدادات لحفله.

أغاني محمد حماقي

ومن ناحية أخرى، طرح حماقي أغنية جديدة بعنوان "ده قلبي ده"، من كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أطلق النجم محمد حماقي أغنيته الحديثة بعنوان "ايه السعادة دي"، وتعد هذه الأغنية السادسة التي يُقدمها خلال هذا الموسم، بعد أعمال سابقة منها "دلعنا كتير"، "ده قلبي ده"، "ولمون نعناع"، "مش كفاية فراق"، و"حبيت المقابلة".

الأغنية "ايه السعادة دي" تأتي بعد نجاح كبير حققه كليب "حبيت المقابلة"، الذي صدر مُحققًا رواجًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرحه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة