بسبب لون شعرها.. هاندا أرتشيل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل التريند ومحركات البحث في تركيا والعالم العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بسبب لون شعرها.. هاندا أرتشيل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل التريند ومحركات البحث في تركيا والعالم العربي، وذلك بعد نشرها صورا جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بالتزامن مع احتفالات الكريسماس.

وتظهر هاندا أرتشيل في الصور بعد أن غيرت لون شعرها وصبغه إلى اللون البرتقالي المائل إلى النحاسي، الأمر الذي أعجب العديد من معجبيها وتناول صورها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

كما استعرضت هاندا أرتشيل في صورها "النيو لوك" الجديد بشعرها الأحمر ، وارتدت فستان قصير لونه أسود بإكمال طويلة مع جوارب حمراء وصندل أحمر اللون.

ومن الناحية الجمالية، تركت هاندا أرتشيل شعرها منسدلا مع وضع مكياج خفيف مع وضع أحمر شفاه باللون البرتقالي.

وحرص العديد من المشاهير بتركيا بكتابة تعليق على إطلالة هاندا أرتشيل الجديدة، ومن ضمنهم الفنانة التشين سانجو المعروفة بشعرها الأحمر حيث علقت على حساب هاندا الرسمي: "أوووف"، لترد عليها هاندا وتكتب: "مستحيل أن يكون بقدرك".

من جهة تردت أنباء وأخبار أن سبب تغيير الممثلة هاندا أرتشيل للون شعرها يرجع إلى احتمالية مشاركتها في مسلسل "ما قبلك" وهو النسخة التركية لمسلسل اللبناني "للموت"، ووفقا للأنباء فمن المحتمل أن تلعب هاندا دور الممثلة دانييلا رحمة التي أدى دور ريم بالنسخة اللبنانية، وهو السبب الذي دفع هاندا أرتشيل إلى تغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

مسلسل هاندا أرتشيل

وشاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل في الفترة الأخيرة بمسلسل " شخص آخر" مع الممثل التركي بورك دينيز، وهي ثاني تعاون بينهما بعد 7 سنوات بعد ظهورهما سويا كأبطال في مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" الذي حقق وقت عرضه نجاحا جماهيريا في تركيا والوطن العربي.

ومسلسل التركي "شخص آخر" عرض على قناة "فوكس التركية" وهو من إنتاج شركة فوكس، والمسلسل من إخراج نسليهان يشيليورت وكتابة أدهم أوزيشيك.

وتدور قصة مسلسل "شخص آخر" في إطار الغموض والإثارة حول جرائم قتل، وتحقق المدعية ليلي والتي تقوم بدورها هاندا في التحقيق وراء القاتل المتسلسل، فتلتقي المذيع المشهور كنان خلال تحققها بجريمة قتل رجل أعمال مشهور، ومع الأحداث نكتشف أن المذيع يعاني اضطراباً نفسياً ومرض تعدّد في الشخصيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة