من هي يارا السكري التي يُشاع أنها خطفت تامر حسني من بسمة بوسيل؟

انتشرت شائعات ارتباط تامر حسني بيارا السكري

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
من هي يارا السكري التي يُشاع أنها خطفت تامر حسني من بسمة بوسيل؟

تصدر في الساعات الأخيرة اسم فتاة اسمها "يارا السكري" على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ارتبط اسمها بالفنان تامر حسني، وخاصة بعد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل في أبريل الماضي.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات علاقة عاطفية تجمع بين الفنان تامر حسني ويارا السكري، وقد زاد من حدة هذه الشائعات التصريحات التي هاجمت فيها بسمة بوسيل منسقة أعمال الفنان تامر حسني هالة عمر.

ارتباط تامر حسني ويارا السكري

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بأن الفنان تامر حسني تعرف على يارا السكري من خلال هالة عمرو، مديرة السوشيال ميديا ومنسقة أعماله، ولهذا السبب ترى بسمة بوسيل أن هالة كانت سببًا في انفصالها عن تامر وخراب زواجها.

ورغم انتشار الشائعات بقوة إلا أن الطرفان لم يؤكدا أو ينفيا صحة الشائعات والأخبار المتداولة بقوة على الإنترنت.

وقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا نشرتها يارا عبر حسابها على تويتر وهي في إحدى الدول الأوروبية، وفي الصورة كانت ترتدي نظارة، ويظهر من خلال عدسة النظارة الشخص الذي يصورها.

وقد زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخص الذي انعكست صورته على نظارتها هو الفنان تامر حسني.

من هي يارا السكري؟

يارا هي فتاة مصرية ولدت في بورسعيد في عام 1998 وهي موديل وشاركت في مسابقات ملكة جمال مصر، ومسابقة ميس إيليت التي أقيمت في الغردقة، كما توجت بقلب أفضل ابتسامة، ولقب ملكة جمال مصر في مسابقة ميس إيليت عام 2023.

وقد شاركت يارا في فيلم "الفلوس" من بطولة الفنان تامر حسني، كما شاركت النجم وليد توفيق في فيديو كليب إحدى أغنياته التي صورها في مدينة الغردقة، ولدى يارا حساب على إنستغرام يتابعه أكثر من 100 متابع.

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر

هاجمت بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، منسقة أعمال الفنان تامر هالة عمر، عبر خاصية ستوري على إنستغرام، حيث نشرت بسمة فيديو من حفل زفافها، الذي شارك فيه تامر حسني، وكتبت على الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

ثم نشرت ستوري آخر كتبت فيه: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك خصوصًا لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

من خلال هذا الستوري أكدت بسمة بوسيل أن هالة هي سبب انفصالها عن تامر حسني، وقد ألغت بسمة متابعتها لتامر حسني عبر إنستغرام بعد أن كان الطلاق بينهما وديًا وبعد أن ظهرا أكثر من مرة في مناسبة واحدة بعد الانفصال.

وقد نشر الفنان تامر حسني فيديو له وهو في حفل زفاف هالة عمر، وقال إنه يعتبرها ابنته، ولهذا السبب حضر حفل الزفاف، كما قال إنها دعمته منذ صغرها، ولهذا السبب قرر أن يجعلها منسقة السوشيال ميديا الخاصة به.