تامر بعد طلاقه من بسمة بوسيل: سأظل الأب والأخ والصديق والسند

أعلن الزوجان الانفصال رسميًا من خلال إنستغرام

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
تامر بعد طلاقه من بسمة بوسيل: سأظل الأب والأخ والصديق والسند

كشفت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، انفصالها رسميًا عن زجها تامر حسني من خلال ستوري على صفحتها على إنستغرام كتبت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة دا كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك كل الخير آمين يا رب".

ومن ناحيته أعاد الفنان المصري نشر الستوري عبر صفحته على إنستغرام، وعلق قائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وتابع تامر حسني تعليقه قائلًا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشر 12 سنة مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي الخير يا بسوم".

وأنهى تامر حسني حديثه قائلًا: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله" وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الانفصال ما بين مؤيد لقرار الانفصال خصوصًا أنها أوقفت مسيرتها الفنية بعد الزواج، وما بين حزين على الانفصال بعد زواج دام 12 عامًا.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور مؤيداً لقرارا الانفصال، حيث قالت أحدهم:" العلاقة دي تبان من تصرفات بسمة بوسيل إنها كانت مرهقة ليها، دائما بتحاول تحاوطه في أي حفلة أو فرح أو عيد ميلاد بشكل مبالغ فيه مش مشاركة لأ كأنها خايفة ليروح لغيرها برغم السنين والأولاد اللي هم أول ناس هيتأثروا بس العلاقات اللي من النوع ده الانفصال أريح فيها".

بينما توقع آخرون أن الانفصال بين الزوجين تم منذ فترة وأعلنوا الانفصال مؤخرًا، وشجع الآخرون الفنانة بسمة بوسيل للعودة إلى الفن، "رأيي الشخصي أحسن قرار عملته بسمة بوسيل في حياتها وإن شاء الله ترجع للفن، وسعادة الواحد وراحته النفسية أهم حاجة، والمهم خرجت ببنتين وولد".

خلافات بسمة وتامر

تزوج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل عام 2012 وأنجبا 3 أبناء وهم تاليا وأمايا وآدم، ويُذكر أن الزوجين مرا بأزمات وخلافات عديدة قبل الانفصال النهائي بداية من عام 2020 بسبب تواجد السيدات في أماكن تواجد تامر.

وبعد انتشار الصور كتبت بسمة على إنستغرام: "كل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين".

وبعدها حاول تامر إرضاء زوجته وبالفعل نجح في ذلك، وعادت الأمور إلى وضعها، وفي عام 2021 قامت بسمة بإثارة الجدل حول انفصالهما عن تامر مرة أخرى من خلال ستوري على إنستغرام، وكتبت: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير".

وجاء رد تامر: "بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي إللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة"، ليتم الانفصال بشكل نهائي عام 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة