منة شلبي تواجه محاكمة جنائية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات

إحالة الفنانة المصرية إلى المحاكمة الجنائية بعد ضبط مواد مخدرة في حوزتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
منة شلبي تواجه محاكمة جنائية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات

أعلنت النيابة العامة المصرية في بيان رسمي لها عن إحالة الفنانة المصرية منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات وذلك بعد أسابيع من ضبطها في مطار القاهرة الدولي ومعها مواد مخدرة.

كشف البيان الذي أصدرته النيابة العامة المصرية عن إحالة الفنانة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أسند إليها من حملها للحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأشار البيان إلى أن النيابة العامة قد أقامت الدليل من شهادة خمسة شهود على الواقعة بالإضافة إلى تحريات الشرطة وما ثبت من تسجيلات ’لات المراقبة بمحل ضبطها بالإضافة لفحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي كانت في حوزتها.

وذكر البيان كذلك أن النيابة العامة استكملت تحقيقاتها بعد ضبط "المتهمة" من خلال الاستماع لشهادة خمسة من العاملين في مطار القاهرة الدولي وفحص حقائب الفنانة والتي أظهرت وجود مواد مخدرة بعد تفتيش حقائبها بطريقة دقيقة.

كما أكد البيان أنه تم ضبط ما بحوزتها من مواد مخدرة مع وجود تسجيلات تفيد بأن المتهمة دخلت إلى المنطقة الجمركية بهذه المواد قبل أن يتم ضبطها مع إثبات المعمل الكيماوي لاشتمال المضبوطات على مادتي الحشيش والقنب المدرجين بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وأتمت النيابة العامة بيانها بأن منة شلبي كانت تمتلك هذه المخدرات بقصد التعاطي وهو ما تم إثباته في المحضر المحرر ضدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة