بعد أزمتها الأخيرة... منة شلبي تروج لمسلسلها الجديد في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
بعد أزمتها الأخيرة... منة شلبي تروج لمسلسلها الجديد في رمضان 2023

نشرت الفنانة منة شلبي بوستر مسلسلها الجديد في رمضان "تغيير جو" عبر حسابها الشخصي على فيسبوك وتويتر وعلقت "بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يا رب".

ومسلسل "تغيير جو" من بطولتها بجانب إياد نصار، وأحمد مالك، وشيرين، وماجدة زكي، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، والمسلسل مكون من 15 حلقة فقط، ويتم التصوير في لبنان.

تدور أحدث المسلسل عن فتاة اسمها شريفة تجسدها الفنانة منى شلبي التي تعاني العديد من الأزمات، وأهمها إدمان والدتها المهدئات، ويقوم الفنان إياد نصار بشخصية دكتور جامعي تجمعه علاقة بمنى شلبي، والفنانة ميرفت أمين تقوم بدور "زوزو" خالة منى شلبي في المسلسل".

أزمة منة شلبي

يُذكر أن الفنانة منة شلبي تم القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات وقد شغلت هذه القضية الرأي العام لفترة طويلة، وحكمت المحكمة عليه بالحبس ودفع الغرامة مع إيقاف التنفيذ.

وقد جاءت الفنانة منى شلبي إلى مصر وتم توقيفها في المطار بتهمة حيازة مواد ممنوعة اشترتها من الخارج، وأغلبها منتجات مصنعة بمادة الحشيش المخدرة، وقد قضت محكمة جنايات القاهرة بمعقابتها بالسجن سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه.

بعد هذه الأزمة عانت الفنانة منة شلبي من أزمة جديدة، وهي شائعات زواجها من تامر حبيب بعد قصة حب، وقد نفت الفنانة هذا الأمر.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

قبل أزمة المخدرات قدمت الفنانة منة شلبي عدد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم "من أجل زيكو" من بطولتها بجانب كريم حمود عبد العزيز وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات ولاقى رواجًا واسعًا وخاصة أغنيته "الغزالة رايقة" التي تصدرت التريند لعدة أسابيع.

شاركت كذلك في شهر رمضان 2022 في مسلسل "بطلوع الروح" بجانب إلهام شاهين، وعادل كرم، واحمد السعدني، وقد أثار المسلسل جدلًا واسعًا، حيث يتحدث عن فتاة اسمها روح يستدرجها زوجها من مصر إلى داعش في سوريا وتحاول الهرب منهم لينتهي بها الأمر في معسكر للهاربات من التنظيم.

في العام نفسه شاركت في فيلم "الجريمة" مع أحمد عز، وماجد الكدواني، وسيد رجب، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، والفيلم عن رجل اسمه عادل يستعيد ذكرياته ويكتشف جرائم قام بها في الماضي، ويتضح ملابسات اختفاء زوجته نادية.

في عام 2021 شاركت في مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ويحكي المسلسل عن قضية التنبي، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسًا على عقب عندما تتحمل مسؤولية طفل رضيع بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام بجانب مواجعة صعوبات المجتمع ونظرته لأمر التبني.

العمل من بطولة منة بجانب أحمد حاتم، وسليم مصطفىن ومراد مكرم، ودنيا ماهر، وسار عبد الرحمن، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو  عوف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة