منى زكي عارضة أزياء لأول مرة بأسبوع الموضة في باريس (فيديو)

تنتظر منى زكي طرح عدد من أحدث أعمالها في السينما الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
منى زكي عارضة أزياء لأول مرة بأسبوع الموضة في باريس (فيديو)

تصدرت الفنانة منى زكي محركات البحث بعدما شاركت لأول مرة في عرض أزياء Walk Your Worth الذي أقامته علامة لوريال ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس.

وارتدت الفنانة المصرية في عرض الأزياء فستاناً أحمر قصيراً يناسب قوامها، من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، ويبلغ سعر الفستان المزين بالدانتيل من الأكمام والظهر حوالي 5054 دولاراً.

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي نشر للفنانة منى زكي والصور التي تم التقاطها لها من عرض الأزياء، وأشاد الجمهور بتألقها وجمالها المعتاد.

@ahdhany0 منى زكي من فعاليات أسبوع الموضة في باريس #منى_زكي #مني_زكى #الموضة #اسبوع_الموضه #tiktok #عهد_هاني #fypシ #ahd_hany ♬ original sound - Ahd Hany - عهد هاني

آخر أخبار منى زكي

تعيش الفنانة منى زكي حالة نشاط فني في الفترة الحالية بعد أن انتهت من تصوير أحدث أفلامها للسينما وهي، فيلم الجواهرجي الذي تتعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي بعد 23 عاما من المشاركة معا في الفيلم الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وفيلم الجواهرجي من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف عمر طاهر، ويضم إلى جانب محمد هنيدي ومنى زكي عدد من النجوم ومنهم لبلبة، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد.

كما انتهت منى زكي من تصوير فيلم "القاهرة مكة" مع المخرج هاني خليفة، والمؤلف محمد رجاء، والمنتج محمد حفظي، ويشاركها البطولة النجوم محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد فراج، سما إبراهيم، محمد علاء، وشادي ألفونس.

كما حصلت الفنانة منى زكي مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي عقد في مدينة العلمين، من لجنة التحكيم ومن الجمهور أيضا عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023.

ومسلسل "تحت الوصاية" كان إحدى مفاجآت دراما رمضان 2023، خاصة بعد حالة الهجوم الشديد التي تعرض لها المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر البوستر الرئيسي للمسلسل وبدأ جمهور السوشيال ميديا ينتقد مظهر الفنانة منى زكي بشدة وتوقع الكثير من الجمهور الفشل للعمل قبل أن يبدأ.

ولكن بعد أن بدأ عرض المسلسل المكون من 15 حلقة تفاعل معه الجمهور بشدة وتصدر محركات البحث مرة أخرى، ولكن هذه المرة من أجل المدح في العمل وفي كل فريقه، وشارك منى زكي في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم دياب،أحمد خالد صالح، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير ومن تأليف شرين دياب ومحمد دياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة