بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

ستقدم شخصية سيدة محجبة أرملة تربي أولادها بمفردها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

بعد أن تم الكشف عن بوستر مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2023 وبدأت حملات الهجوم الحاد عليها بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

وفي المسلسل ستقدم منى زكي سيدة ترتدي الحجاب، وتملك رسمة حواجب عريضة وثقيلة، ولا تضع أي مستحضرات تجميل، ويبدو عليها الشقاء والتعب، وهو ما جعل البعض يهاجمها كثيرًا ويتهمها بالإساءة للمحجبات وإظارهن بشكل سيء عن عمد دون معرفة شخصيتها في المسلسل.

وكانت أغلب الانتقادات للفنانة هو محاولاتها الدائمة إظهار المرأة المحجبة أنها مظلومة ومقهورة، وبمرور الأحداث ستخلع الحجاب وتتحرر لكي تعيش حياتها، واتهموها بأنها دائمًا تسيء للمرأة المحجبة في الأدوار التي تقدمها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة منى زكي للانتقاد والهجوم بسبب دورها، فقد سبق لها المشاركة في موسم رمضان 2021 في مسلسل "لعبة نيوتن" وتعرض للانتقاد من البعض بسبب دورها في المسلسل، ولكن حقق المسلسل نجاحًا واسعًا.

أما السبب الأكبر للانتقاد لأعمالها حتى قبل عرضها هو مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي سبب لها هجومًا واسعًا من شرائح المجتمع، وخصوصًا بسبب المشهد الذي أثار الجدل، وأيضًا لأن قصة الفيلم لا تناسب المجتمع العربي والشرقي.

ومنذ عرض هذا الفيلم على منصة "نتفلكس" وبدأت حملات الهجوم غير المبررة والتي لا تتوقف عليها، ففي أي مكان تظهر فيه أو أي صورة تنتشر لها يتم الهجوم عليها وعلى زوجها الفنان أحمد حلمي.

اقرأ أيضًا: كيف تفاعل الجمهور اللبناني مع فيلم أصحاب ولا أعز؟

مسلسل "تحت الوصاية"

مسلسل تحت الوصاية من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان على قناة DMC من بطولة منى زكي، ونسرين أمين، وثراء جبيل، ودياب، ومها نصار، ومحمد عبد العظيم، والعمل من تأليف شيرين دياب، وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويتكون من 15 حلقة.

بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

المسلسل مأخوذ من قصة واقعية وهو مسلسل اجتماعي يتحدث عن سيدة اسمها حنان وتقدمها منى زكي، وهي أم لابن عمره 9 سنوات وطفل آخر رضيع، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها.

ولكي تربي أبناءها تضطر إلى التخفي في زي رجل حتى تستطيع إكمال العمل برفقة الرجال في صيد السمك للإنفاق على عائلتها، وتم تصوير المسلسل في مدينتي دمياط والإسكندرية.

بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

آخر أعمال منى زكي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي كانت فيلم "العنكبوت" من بطولتها أمام أحمد السقا وظافر العابدين، كما شاركت في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عرض على منصة نتفلكس وسبب لها هجومًا حادًا، وشارك في بطولته نجوم من لبنان ومصر.

في موسم رمضان 2021 شاركت منى في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان من أنجح المسلسلات في السباق الرمضان، وقدمت فيه دور سيدة محجبة أيضًا، كما شاركت في الفيلم الكوميدي "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وشيرين وإنعام سالوسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة