منى زكي تطرح برومو مسلسلها تحت الوصاية والجمهور يتفاعل

تصدر اسمها التريند بعد طرح البرومو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
منى زكي تطرح برومو مسلسلها تحت الوصاية والجمهور يتفاعل

طرحت شركة ميديا هب سعدي جوهر البرومو الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية" من بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في رمضان على قناة DMC، كما طرحت الفنانة برومو المسلسل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمجرد طرح البرومو تفاعل النجوم والجمهور معه، وتصدر التريند، حيث ظهرت منى في البرومو الرسمي وهي تبحث عن ابنها المفقود في أحد مراكب الصيد، وتواجه تحديات كبيرة للحفاظ على حقوق أبنائها بعد وفاة زوجها.

وقد أوضح البرومو أن المسلسل يناقش العديد من القضايا التي تخص المرأة في مصر، ويشدد على أهمية تمكينها في المجتمع، وذلك من خلال شخصية حنان، وهي ربة منزل وأم لابن عمره 9 سنوات وطفل رضيع، تواجه الحياة بمفردها بعد وفاة زوجها.

وفي المسلسل ستضطر حنان التخلي عن أنوثتها بعد أن قررت العمل في مهنة الصيد، وهي المهنة التي يحتكرها الرجال، وتواجه بسبب عملها مواقف صعبة وتحديات كثيرة، كما سيناقش العمل قانون الوصاية في مصر.

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة منى زكي، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ومها نصار، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وعلي الطيب، ورشدي الشامي، وغيرهم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

واقتربت الفنانة منى زكي من انتهاء تصوير المسلسل الذي تم في دمياط والإسكندرية، والمسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وقد تعرضت منى زكي لانتقادات شديدة بسبب شخصيتها المحجبة في العمل، بسبب تعمد إظهار المسلسلات الفتاة المحجبة مقهورة ومظلومة في المجتمع.

اقرأ أيضًا: بوستر مسلسل منى زكي يعرضها للهجوم: تسيء إلى المحجبات

ردود فعل الجمهور والنجوم

بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل تصدر اسم الفنان منى زكي التريند على توتير، وأعجب الجمهور كثيرًا بقصة المسلسل وخاصة إنها قصة مؤلمة عن سيدة تكافح من أجل حياة كريمة لأبنائها الأيتام.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت للفنانة منى زكي بسبب شكلها بالحجاب واعتبارها تسيء للمحجبات بسبب إهمالها لنفسها، إلا أن الجمهور أعجب كثيرًا بالعمل، ورأوا أن شكل الشخصية يتوافق مع دورها والمعاناة التي تعيشها.

وقد تفاعل الفنانون مع البرومو الذي عرض، وهنأها الكثير من نجوم الفن، ومنهم الفنانة فيفي عبده التي نشرت بوستر المسلسل عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وعلقت: "ألف مبروك يا حبيبتي بالنجاح والتوفيق يا رب".

كما هنأتها الفنانة السورية كندة علوش على إنستغرام، وكتبت لها: "مبروك حبيبتي ومبروك لكل فريق العمل"، كما علق لها الفنان عمرو يوسف وقال: "مليون مبروك الإعلان رفع سقف التوقعات اللي كانت عالية أساسًا هتكسري الدنيا إن شاء الله وكل المبدعين ورا الكاميرا".

اقرأ أيضًا: بسبب مسلسلها... منى زكي تحت قبة البرلمان للمرة الثانية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة