أول تصريح للفنانة منى زكي بعد نجاح مسلسلها تحت الوصاية

وجهت الشكر إلى طاقم عمل المسلسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أول تصريح للفنانة منى زكي بعد نجاح مسلسلها تحت الوصاية

حقق مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023، إذ تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير خاصة أنه لامس قضية اجتماعية هامة ألا وهي قضية الوصاية.

وقد أعربت الفنانة منى زكي بطل العمل عن سعادتها بنجاح المسلسل الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وقد وجهت رسالة شكر للجمهور في الوطن العربي وإلى صناع العمل بداية من المخرج إلى طاقم التمثيل.

ونشرت منى زكي مجموعة من الصور من خلف كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها على إنستغرام، وكتبت: "مع انتهاء موسم رمضان حابه أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم، شكرا لكل شخص أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن مسلسل تحت الوصاية"

ووجهت منى أيضًا الشكر إلى المخرج محمد شاكر خضير، حيث قالت: "أحب أوجه الشكر للمخرج العظيم محمد شاكر خضير اللي عارف اللي في قلبي تجاهه وقد إيه هو فنان موهوب وعنده رؤية وحساس جدا، وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء أنا شوفته قبل كده، أنا بأدين له بكل الفضل على أي حاجة حلوة في المسلسل".

كما وجهت شكرها إلى طاقم العمل كافة، حيث قالت: "بشكر المنتج الكبير محمد السعدي وشركة ميديا هب، وخالد وشيرين دياب على الفكرة والموضوع والإبداع اللي مش جديد عليهم وبيبهرونا في كل عمل جديد بمواضيع مهمة".

وأعربت منى عن إعجابها بالفنانين المشاركين في المسلسل معهم، والتي وصفتهم بأنهم "معجونين موهبة"، وقالت: "لولاهم مكنش تحت الوصاية ظهر بالشكل ده.. حقيقي هما كتلة من المواهب المتحركة وعاشقين للفن من أكبر حد فيهم لحد البنوتة الصغيرة اللي فاجأتنا كلنا".

ووجهت شكرها أيضًا إلى أهالي عزبة البرج والصيادين الذين شاركوا في تعليمهم مهنة الصيد وإخراج العمل بهذا الشكل المميز.

واختتمت منى حديثها بضرورة إعادة النظر في قوانين الوصاية وإعطاء الأمهات الحق في أولادهم، حيث قالت: "الزمن بيتغير والأوضاع بتتغير والمرأة والأم والزوجة مش عنصر هامشي، دي الأساس اللي قايم عليه كل البيوت، وهي الأصل في حياة أولادها، وكذلك الأب لذلك نتمنى من المشرّع إعادة النظر في مسألة الوصاية وفي بنود كتير في قانون الأحوال الشخصية عشان نحفظ حقوق الأولاد والآباء والأمهات".

مسلسل تحت الوصاية

قدمت منى زكي دور حنان وهي امرأة في منتصف الثلاثينيات توفي زوجها عادل الذي يعمل صيادًا، وتضطر أن تكون تحت رحمة جدها الذي أخذ الوصاية عليها وعم الأولاد الذي استولى على المركب ولا ينفق على أبنائها بشكل جيد.

المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير وشارك في بطولته بجانب منى زكي الفنان دياب، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، وخالد كمال، وثراء جبيل وعدد من نجوم الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة