"موت الأصدقاء".. يسرا تكشف سر رفض ميرفت أمين التكريم في مهرجان الجونة

صرحت الفنانة يسرا برغبتها في تكريم الفنانة ميرفت أمين ولكنها اعتذرت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
"موت الأصدقاء".. يسرا تكشف سر رفض ميرفت أمين التكريم في مهرجان الجونة

قالت الفنانة المصرية يسرا إنها كانت تتمنى أن يتم تكريم الفنانة ميرفت أمين في مهرجان الجونة بدورته المقبلة، لأنها تستحق هذا التكريم على مجمل أعمالها.

وأوضحت الفنانة يسرا في تصريحات لـ "عرب وود" أنها تواصلت بالفعل مع الفنانة ميرفت أمين وعرضت عليها التكريم إلا أنها اعتذرت عنه.

وأضافت يسرا أن النجمة ميرفت أمين أخبرتها أنها لا تستطيع أن تتكرم وقالت: "وقالتلي أنا مش قادرة أتكرم أنا فقدت أصدقاء كتير وأنا مقدرة جدا إحساسها وعدم قبولها لده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتم الإعلان عن عودة مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة بعد التوقف العام الماضي، وكشفت الفنانة يسرا أنه تم اختيار فيلم "60 جنيه" وهو فيلم قصير من إخراج عمرو سلامة ليكون فيلم افتتاح المهرجان، لتكون المرة الأولى في مهرجان الجونة يكون فيها فيلم الافتتاح فيلم قصيراً.  

وفيلم "60 جنيه" من إخراج عمرو سلامة، ويحكي قصة مراهق يدعى "زياد" يعيش في ظروف اقتصادية صعبة مع والدته وشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن فجأة تتورط العائلة في مشكلة كبيرة، ولكن حب الأسرة وترابطها يمنحها القدرة على التحول والبدء من جديد، والفيلم مدته 18 دقيقة..

آخر أخبار ميرفت أمين

تعيش الفنانة ميرفت أمين حالة من الحزن بعد وفاة أقرب أصدقائهم وهو الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ومنذ ذلك الحين وظهور الفنانة ميرفت أمين محدود للغاية، ولكنها تحرص على حضور أغلب الجنازات مثلما كانت تعودت أن تفعل برفقة أصدقاء عمرها رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز.

أما عن آخر أعمال ميرفت أمين الفنية فكان مسلسل "تغيير جو" والذي عرض رمضان الماضي وشاركت فيه مع النجوم إياد نصار، منة شلبي، وشيرين. وتعاونت فيه مع المخرجة مريم أبو عوف وهو من تأليف منى الشيمي. والمسلسل اجتماعي يتحدث عن سفر البطلة "شريفة" التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي لزيارة خالتها في لبنان وهي الفنانة ميرفت أمين.

وفجأة تتعرض "شريفة" لحادث سرقة يجعلها تضطر لأن تمد مدة الزيارة، وتحدث خلال تلك الفترة العديد من الأحداث المثيرة التي تغير حياتها.

أما آخر عمل جمع الصديقات الثلاثة ميرفت أمين، الراحلة دلال عبد العزيز، والراحلة رجاء الجداوي، فكان فيلم "أعز الولد" وهو فيلم كوميدي اجتماعي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه وضم عدد من النجوم من أبرزهم أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، محمد شاهين، سامي مغاوري، عمرو يوسف، صبا مبارك، وعمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة