موسمه انتهى.. إصابة نجم برشلونة بقطع في الرباط الصليبي

كان جافي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب إسبانيا في مواجهة منتخب جورجيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
موسمه انتهى.. إصابة نجم برشلونة بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة نجمه جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بالإضافة إلى إصابة أخرى في الغضروف المفصلي للركبة.

وكان جافي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب إسبانيا في مواجهة منتخب جورجيا في المباراة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي: "الاختبارات الطبية التي خضع لها جافي صباح اليوم أظهرت معاناة اللاعب من تمزق كامل في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى وإصابة أخرى بالغضروف المفصلي".

وأضاف نادي برشلونة: "جافي سوف يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وسيتم إصدار تحديث طبي عن حالة اللاعب بعد إجراء العملية".

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن جافي سوف يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من 7 إلى 9 أشهر.

وسوف يغيب جافي عن مباريات فريق برشلونة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، كما لن يشارك في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي تقام في ألمانيا خلال العام المقبل.

وشارك جافي في 15 مباراة مع فريق برشلونة منذ بداية الموسم الجاري منهم 13 مباراة بالتشكيل الأساسي للفريق، وساهم في 3 أهداف.

وظهر جافي مع الفريق الأول لنادي برشلونة في أغسطس 2021 وكان عمره 17 عاما، وشارك في 111 مباراة منهم 89 مباراة بشكل أساسي.

وفاز جافي بلقب بطولة الدوري الإسباني مع برشلونة خلال الموسم الماضي، كما فاز ببطولة كأس السوبر الإسباني، وحصل على جائزة الفتى الذهبي لعام 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة