نجم مانشستر يونايتد على ردار برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
نجم مانشستر يونايتد على ردار برشلونة

تترقب إدارة برشلونة موقف النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد مع تغيير الإدارة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.

وترغب إدارة برشلونة في ضم راشفورد إلى صفوف الفريق في حالة استغناء المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، الهولندي تين هاج، عن خدماته خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يريد الاستفادة من إمكانيات راشفورد في حالة عدم استمرار اللاعب في صفوف مانشستر يونايتد.

ويبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة يرى أن راشفورد سيكون مفيداً لمشروع النادي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الصحف الإنجليزية أن إدارة الفريق الإنجليزي وضعت حوالي 300 مليون يورو لتين هاج لكي ينفقها في سوق الانتقالات المقبل على أمل عودة مانشستر يونايتد للمنافسة على لقب البريميرليج مرة أخرى.

 وتتوقع الصحف العالمية أن يرحل عدد كبير من نجوم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات المقبلة وقد يكون من بينها ماركوس راشفورد.

ويرتبط راشفورد بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2023 مع إمكانية إدارة النادي لتمديد التعاقد لموسم إضافي، ولكن سيتوقف مصير النجم الإنجليزي الشاب على قرار تين هاج.

وتحلم إدارة برشلونة في ضم اللاعب الشاب صاحب الـ24 عاماً إلى صفوف الفريق ليساعد النادي الكتالوني على العودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

وتتوقع صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه يمكن لتين هاج السماح لراشفورد بالرحيل خاصة وأنه عانى من إصابات متعددة جعلته ليس لاعباً أساسياً في صفوف نادي مانشستر خلال الموسم الجاري.

ولا يعتبر راشفورد هو اللاعب الوحيد الذي يوجد على ردار برشلونة، فهناك الهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يعتبر أحد أهم الخيارات الهجومية للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

ويرغب ليفاندوفيسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ ويمكن للفريق الألماني أن يتنازل عن اللاعب في الصيف المقبل خاصة وأنه سيكون على بعد ستة أشهر فقط من فترة الانتقالات الحرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة