مي فاروق تتصدر الترند بعد خطوبتها للفنان محمد العمروسي (فيديو)

احتفلت الفنانة مي فاروق بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
مي فاروق تتصدر الترند بعد خطوبتها للفنان محمد العمروسي (فيديو)

تصدرت الفنانة مي فاروق التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار صور وفيديوهات حفل خطوبتها مساء أمس الأحد على الفنان محمد العمروسي.

وظهرت مي فاروق في الفيديوهات كواليس من استعداداتها لحفل خطوبتها، والتي تمت في منزلها ضمن أجواء عائلية وبحضور عدد من أصدقائها المقربين ومنهم أميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي والمخرجة بتول عرفة.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور حفل الخطوبة ولحظات تبادل كل من الفنانة مي فاروق وعريسها محمد العمروسي دبل الخطوبة وتقطيع قالب الكعك في أجواء سيطرت عليها البهجة والمحبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

أغنية مي فاروق

وكانت الفنانة مي فاروق طرحت مؤخراً على منصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب أغنيتها الجديدة "ليه"، وهي من كلمات أحمد أمين وتريات أشرف سيد رجب وتوزيع أحمد عبد السلام وألحان محمد رحيم.

وأكدت مي فاروق في تصريحات صحفية عن سعادتها بعودتها لطرح الأغاني الجديدة بعد غياب وقالت: "سعيدة بنجاح الأغنية الجديدة وإعجاب الجمهور بها، وبحب أشكر كل من دعموني بطاقاتهم الإيجابية من كل مكان.

وأضافت قائلة: "الدعم الإيجابي الذي حصلت عليه حملني مسؤولية كبيرة للحفاظ على الثقة التي وضعت فيا، وأتمنى أن يمنحني الله القدرة على اختيار أغان تنال إعجابهم وتسعدهم كما هم أسعدوني بحبهم لي".

حفل مي فاروق

الجدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق شاركت في الفترة الأخيرة بحفل "ليلة روائع السنباطي" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

والحفل كان تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وتألقت مي فاروق في الحفل بتقديم أجمل أغاني من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي أبرزهم أغنيتين: "لسه فاكر والأطلال".

وكتبت الفنانة مي فاروق مع صور من كواليس الحفل عبر حسابها على منصة X: "سعدت جدا بحضوري ليلة من أروع الليالي شكرا من قلبي لحبكم وتقديركم الدائم أتمنى دائما أكون سببا في إسعادكم شكرا هيئة الترفيه وألف شكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الثقة الغالية شكرا بنش مارك على حسن التنظيم".

كما ضم حفل ليلة روائع السنباطي عدد من نجوم الوطن العربي لإحياء مسيرة الموسيقار الراحل، وشارك بالحفل كلا من صابر الرباعي ومي فاروق وشيرين عبدالوهاب وريهام عبد الحكيم وأحمد سعيد وإيمان عبد الغني.

الجدير بالذكر أن حفل ليلة روائع السنباطي كان تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك لتكريم مسيرة الموسيقار الراحل رياض السنباطي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة