بتحبها قوي..أنغام تتصدر الترند بسبب رد فعلها على غناء شيرين عبد الوهاب

تصدرت نظرة الفنانة أنغام للفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
بتحبها قوي..أنغام تتصدر الترند بسبب رد فعلها على غناءشيرين عبد الوهاب

تصدرت المطربة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها تعابير وجهها خلال الحفل الغنائي الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل جوائز 2024 Joy Awards الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه.

رد فعل أنغام على حفل شيرين عبد الوهاب

وعلق العديد من النشطاء على تعبيرات الامتعاض التي ظهرت على أنغام خلال تصفيق الحضور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء حفلها الغنائي في حفل Joy Awards.

وجاءت تعليقات الجمهور على أنغام قائلة: "تقريباً أنغام مكنتش طايقة حد في الحفلة، أنغام تصفق بحرارة إلا لشيرين عبد الوهاب"، فيما كتب أحد ساخراً "عن فرحة أنغام بصعود شيرين عبد الوهاب على المسرح بتحبها أوي".

خلاف شيرين عبد الوهاب وأنغام

فيما أشار آخرون إلا أن الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وأنغام مازال مستمر ولم يتم حله حتى الآن.

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك خلاف وقوع بين شيرين عبدالوهاب وأنغام بعد الجدل الذي دار حول "من هو صوت مصر".

بتحبها قوي..أنغام تتصدر الترند بسبب رد فعلها على غناء شيرين عبد الوهاب

وخلال إحياء شيرين عبد الوهاب حفل "ليلة الدموع" على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، فاجأت شيرين  بتوجيه الشكر لعدد من الفنانات اللاتي دعمنها خلال فترة مرضها، من بينهن المطربة أحلام والفنانة ياسمين عبد العزيز.

 ولم تكن المطربة أنغام بعيدة عن هذه اللفتة، حيث وجهت لها شيرين رسالة تحمل أكثر من معنى.

خلال كلمتها، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى أنغام قائلة: "الحقيقة، فنانة عايزة أشكرها، هي فنانة كبيرة، بردو عايزة أقولها شكراً يا بنت الأصول، كتر خيرك".

 ورغم طابع الشكر في الرسالة، إلا أنها الجمهور تفاعل معها واعتبرها أنها تحمل أكثر من معنى وليست رسالة شكر.

شيرين عبد الوهاب حفل Joy Awards

وأبهرت شيرين عبد الوهاب جمهورها خلال حفلها بجوائز Joy Awards، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة، لتعلن عن عودتها بشكل أقوى بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

ولفتت شيرين الأنظار بظهورها بعد إنقاص الكثير من وزنها، الأمر الذي علق العديد من جمهورها أنها استعادت جمالها وتألقها مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة