فاروق فلوكس: بعيد عن الفن عشان محدش بيطلبني

اشتكى الفنان من الإهمال الذي يتعرض له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
فاروق فلوكس: بعيد عن الفن عشان محدش بيطلبني

أجرى الفنان فاروق فلوكس مداخلة هاتفية مع الإعلامي والكاتب الصحفي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية الحدث اليوم، وعلق الفنان على سبب اختفائه الفترة الماضية، وعدم مشاركته في الأعمال الفنية.

وقال الفنان فاروق أنه قديمًا كان يتم الإعلان عن العمل الفني، ولكن الآن يتم الإعلان عن أن هناك فنان فلاني سيقدم عملًا فنيًا، وفي هذه الأيام كل شخص يمكن أن يكون بطلًا في فيلم أو مسلسل حتى لو لا يمتلك الموهبة والحضور.

وقال الفنان فلوكس أيضًا إنه عندما يشاهد المسلسلات الآن على التلفزيون لا يفهم قصتها والفكرة منها، حيث قال: "عشت أزمنة مختلفة وشاركت في أعمال فنية مختلفة ومتنوعة، لهذا كتبت كتاباً بعنوان الزمن وأنا بمساعدة أحد الصحفيين".

وطالب الفنان فاروق الجميع بالدعاء لابنه أحمد بصلاح الحال والتألق مرة أخرى، وقال إنه ابن لديه ظروف خاصة تمنعه من المشاركة في العمل الفني ويتمنى له العودة مجددًا.

رأيه في التمثيل مع محمد رمضان

وأكد الفنان فاروق فلوكس رفضه التام المشاركة في أي عمل فني مع الفنان محمد رمضان إذا عرض عليه عمل فني يجمعه بمحمد رمضان، وذلك على خلفية تصريحات رمضان الصادمة عن الفنان.

حيث قال الفنان محمد رمضان أنه لا يريد أن يمثل دور "صبي الراقصة" الذي قدمه فلوكس في فيلم "الراقصة والسياسي"، ورد فلوكس: "إيه المشكلة محمد رمضان ما يعملش الدور".

وكان الفنان أحمد فلوكس رد على محمد رمضان الذي تحدث بشكل غير مباشر عن دور صبري الراقصة، وكتب على حسابه: "والدي عمل دور صبر رقاصة لأنه يحب التحدي ويعرف صعوبة هذا الدور، وأبي رجل يحترم نفسه ويحترم ما يقدمه للجمهور".

وقال أحمد على رمضان حيث قال: "مش شرط تعمل دور صبي رقاصة، ممكن تكون نجم كبير بس أخلاقك أخلاق صبي الرقاصة".

يُذكر أن الفنان فاروق فلوكس خضع مؤخرًا لعملية جراحية مؤلمة، حيث خضع لعملية المرارة منذ سنتين، وطمئنت الجمهور عن حالته الصحية".

لو عاد بي الزمن سأستمر في المسرح

وقال الفنان فاروق فلوكس في المداخلة الهاتفية أنه أحب الفن من خلال المسرح، وأد أنه أحب تجربته في السينما وتعامل مع شخصيات مختلفة، وكان يتعامل مع كل شخص بفكره.

وأوضح الفنان فاروق أنه إذا عاد به الزمن سيستمر في العمل في المسرح فقط، أما السينما والتلفزيون لن يعمل بها، حيث قال إن هناك أدواراً كثيرة قدمها سببت له مشكلات كثيرة.

ولفت الفنان فاروق إلى دوره في فيلم "الراقصة والسياسي" حيث قال إنه سبب له العديد من المشكلات، ولكنه في النهاية دور، وأكد أن الفن في الماضي يختلف كثيرًا عن الفن في الوقت الحالي.

وأشار الفنان فاروق أن الفنان قديمًا كانوا لا يتقاضون الأجر الذي يستحقونه، ولكن الفنان في الوقت الحالي يحصل على ملايين عكس الماضي الفنان كان يحصل على "ملاليم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة