"صفعته على وجهه أمام الناس".. تفاصيل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

تعرض ميدو عادل للضرب من الفنانة لقاء سويدان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
"صفعته على وجهه أمام الناس".. تفاصيل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

تصدر اسم الفنان ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان محركات البحث الساعات الماضية، بسبب صفع "لقاء" لـ"ميدو" على وجهه بعد تقديم آخر ليالي مسرحية سيد درويش على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، فما هي تفاصيل الأزمة.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

بدأ خلاف لقاء سويدان مع الفنان الشاب ميدو عادل في بداية الشهر الجاري، أثناء تقديمهم مسرحية "سيد درويش" في مدينة الإسكندرية، وقتها حدثت مشادة كبيرة بين الطرفين وتدخل المحيطين للسيطرة على الموقف ومنعوا التصعيد.

ولكن الفنانة لقاء سويدان بعد أن عادت للقاهرة تقدمت في أغسطس الماضي بشكوى ضد ميدو عادل، وتم إحالة الشكوى للنيابة الإدارية التي تحقق في الواقعة.

وفجأة تجدد الخلاف بين الطرفين، منذ يومين، وفوجئ الجميع بمشاهدة كبيرة نشبت بين لقاء سويدان وميدو عادل بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش التي يقوموا ببطولتها والتي تعرض على مسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.

"صفعته على وجهه أمام الناس".. تفاصيل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

واتهمت لقاء سويدان الفنان الشاب ميدو عادل بالسخرية منها وسبها، وفجأة صفعته على وجهه في وسط دهشة الحاضرين من فريق عمل العرض المسرحي، وتدخل الأمن لفض الخلاف.

وكتب بعدها أحد المشاركين في المسرحية عن تفاصيل الخلاف على صفحته على الفيسبوك، وكيف وصل الأمر لتطاول لقاء سويدان وصفعها لميدو عادل على وجهه.

لقاء سويدان ترد

كتبت الفنانة لقاء سويدان منشور على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك أكدت فيه أنها تنتظر انتهاء التحقيقات في النيابة الإدارية في الشكوى التي تقدمت بها يوم 2 سبتمبر من الشهر الجاري، لأنها موظفة في بيت الفنون الشعبية، وأنها لن تتحدث عن التفاصيل إلا بعد انتهاء التحقيقات، وسوف تعلم الجمهور بكل شيء.

ميدو عادل يرد

ومن جانبه اكتفى الفنان الشاب محمد عادل بالتعليق على الواقعة بنشر أبيات شعر على صفحته الرسمية على الفيسبوك للشاعر نجيب سرور تقول: "يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟".

وأرفق أبيات الشعر بتعليق قال فيه:"نجيب سرور..  من 6 سنين.. سبحان الله".

مسرحية سيد درويش

ومسرحية سيد درويش التي شهدت الخلاف هي من إخراج أشرف عزب، ومن تأليف السيد إبراهيم، وتضم النجوم لقاء سويدان، وميدو عادل، وسمير الجوكر، وسيد جبر، ويوسف عبيد، ماهر عبيد، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة